تصوير مسلسل الدراما والتشويق Paper Empire في العلا

من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة في العلا تصوير مسلسل الدراما والتشويق   Paper Empire حسبما أعلن الحساب الرسمي لـ فيلم العلا على تويتر.
وكتب حساب فيلم العلا في تويتر: "يسر ‎فيلم العلا الإعلان عن تصوير  مسلسل الدراما والتشويق Paper Empire في العلا. تدور قصة المسلسل حول عالم العملات الرقمية، ويضم نخبة من أفضل نجوم التلفزيون مثل: روبرت ديفي، وويسلي سنايبس، ودينيس ريتشاردز".
المسلسل يتبع لورانس فينتش، الذي يريد أن يكون المنقذ المالي في العالم، في محاولته لإنشاء العملة المشفرة الفريدة المهيمنة، طور خوارزمية تفتح عن غير قصد ثقبًا أسودًا رقميًا يسميه النسيان الرقمي.

في نهاية المطاف، خرجت محاولته لدمج جميع العملات وركن البنوك العالمية عن السيطرة مما أدى إلى اندلاع حرب مالية بعد اعتقاله، وتخضع تقنيته للتحقيق من قبل وكالة المخابرات المركزية ومكتب التحقيقات الفيدرالي، اللذان يكتشفان شبكة من الخداع والفساد تتجاوز بكثير أفعاله، بمساعدة فريقه غير المنصف، المصرفي ويسلي سنايبس وشريكه في العمل والحياة من وراء الكواليس دينيس ريتشاردز، حتى في السجن، لا يزال لورانس العقل المدبر وراء المؤامرة المالية العالمية.
المسلسل من إخراج وتأليف روبرت جيلينجز، ومن بطولة روبرت ديفي، وويسلي سنايبس، ودينيس ريتشاردز، وكيلسي جرامر، وهيلينا ماتسون، وآن آرتشر، وروبرت كنيبر، وإليزابيتا فانتون.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب