جان يامان يتعرض لحملة هجوم بسبب أحد المعجبين

الممثل جان يامان، الذي غادر تركيا بمجرد أن أصبح مشهورًا وواصل مسيرته المهنية في إيطاليا، موجود حاليًا في صقلية لتصوير مسلسل تلفزيوني.

كما يحظى يامان يحظى باهتمام كبير من معجبيه في إيطاليا وتركيا أيضًا، ولكن شن الجماهير حملة هجوم عليه، يعد واقعة قام بها ضد أحد معجبيه، وصفها رواد السوشيال ميديا بالعنيفة، كما وصفوه بالتكبر والغرور.

وكان قد أخذ يامان  الهاتف من يد شخص كان يصوره في السيارة وألقى به بعيدا، وتم تسجيل تلك اللحظات أيضًا بواسطة شخص آخر وتلقى الممثل ردود فعل سلبية.

وأدلى جان يامان ببيان ردًا على هذه الواقعة: « أعلم أنك تحب إصدار الأحكام دون معرفة ما يجري..علاقتي مع معجبيني جيدة جدًا، لدرجة لا يتخيلها أحد، ولكن المشكلة هي مع الأشخاص المسيئين تحت اسم المعجبين الذين ليسوا معجبين بي».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

جان يمان:

سلسلة الخير التي يتبعها الفنان التركي جان يمان منذ فترة طويلة، مازال مُستمر بها، بل ويسعى لتطويرها وتوسيع رقعتها كل فترة.

وبعد تأسيسه جميعبة خيرية لمساعدة الأطفال في إيطاليا، قام بتحويل مبنى قديم وقام بتجديده وتحويله لمساحة واسعة ترفيهية للأطفال وعائلتهم، كما قام بتخصيص عيادة  للطب النفسي للأطفال. 

يُذكر أن جان يمان اشتهر بمبادراته الخيرية مؤخرًا، وبعد زلزال كهرمان مرعش بتركيا، الذي حدث في 6 فبراير الماضي، ونتج عنه الآلاف من الضحايا، والمصابين، والمنازل المتضررة، تضامن بشكل كبير لمساعدة المتضررين.
 
وإلى وقتنا هذا، يواصل جان يمان محاولاته لمساعدة المنكوبين، وذلك عن طريق مشروعه الجديد المسمى «بريك ذا وول تور»، والذي سيذهب من خلاله في جولة أوروبية واسعة النطاق، خصص عائداتها لمساعدة ضحايا الزلزال في تركيا.
 
 ولم يكن هذا هو المشروع الخيري الوحيد الذي أسسه يمان، بل أسس من قبل جمعية «كان يمان للأطفال»، في إيطاليا حيث عاش لفترة من الوقت، لدعم الأطفال المحتاجين.

أرجواني مثل البحر:

تتداول الصحف التركية والإيطالية أجر الممثل التركي الشهير جان يمان، في الموسم الثاني من المسلسل الإيطالي «أرجواني مثل البحر»، والذي بلغ 5.7 مليون ليرة على كل حلقة، ووصف الجمهور الأمر بأنه مبلغ «مبالغ فيه»، وتعرض لكثير من الانتقادات.
 
وكان قد أُعلن الشهر الماضي عن إطلاق موسم ثاني لمسلسل «أرجواني مثل البحر» ليمان، مع الممثلة الإيطالية فرانشيسكا كيليمي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في تركيا وإيطاليا، وكان قد عُرض الموسم الأول منه في خريف 2022، ويلعب فيه يمان دور الشرطي فرانشيسكو ديمير، والمسلسل من النوع البوليسي.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على جان يمان نظم مُناقشة مفتوحة عن «مستقبل المُراهقين»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم