علي سكر نجم "كريستال" ينشر صورة مع فتاة جميلة .. فما القصة!

 التقط الممثل السوري على سكر نجم مسلسل "كريستال"، صورة مع بنت جميلة في أحد الأماكن العامة .

صورة علي سكر مع الفتاة

أعاد النجم السوري علي سكر نشر صورة من خلال خاصية ستوري عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، وهي صورة له مع فتاة صغيرة تدعى  "سول" وعلق عليها قائلًا : " كان من اللطيف رؤيتك أنسة سول" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soul_morcos (@soul.morcos)


مسلسل "كريستال"

هذا وقد انضم علي سكر لمسلسل "كريستال" بعد الحلقة الخمسين، بدور الدكتور النفسي "عامر" وهو صديق الدكتور جواد "محمود نصر" ويقع في حب عليا "باميلا الكيك".

"كريستال" هو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر وستيفاني عطالله. يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

وتدور أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا استقبلت عروض زواج كثيرة .. باميلا الكيك تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أضف تعليقا