"صوت وصورة" الأكثر مشاهدة على منصة watch it

تصدر مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "watch it"، حيث حصد العمل المركز الأول على المنصة بعد عرض 8 حلقات خلال الأيام الماضية، ونال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

أدلة براءة حنان مطاوع

وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل توكيل رضوى المحامى لطفى عبود حتى يتمكن من الدفاع عنها في إتهامها بقضية مقتل الطبيب عصام الصياد ، وذلك بناءً على الضمانات التي قدمها لها عندما ذهب لها في محبسها وأقنعها لتوكله للدفاع عنها. 

وبالفعل اثناء الجلسة قدم المحامى لطفى عبود عدة أدلة تبرئ رضوى من تلك القضية، أبرزها أن هناك ساعة كاملة اختفت من تفريغ الكاميرات المتواجدة في عيادة الطبيب، بالإضافة إلى فيديو جديد يوضح أن هناك فبركة في شكل ووجه رضوى عن طريق الذكاء الاصطناعى .

قصة وصناع صوت وصورة

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور أحداثه حول شخصية رضوى محمود أبو زيد والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا رسالة من حنان مطاوع لمنتقديها بسبب صوت وصورة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب