حنان مطاوع تحقق نجاحًا جديدًا بمسلسل "صوت وصورة" .. إليكِ التفاصيل

تعيش الفنانة حنان مطاوع حالياً حالة من النجاح الجديد، حيث يعرض لها حالياً مسلسل بعنوان " صوت وصورة" عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي حقق نجاحاً كبيراً 
ويعد ذلك الأمر نجاحاً مختلفاً لحنان مطاوع، خاصة أنه المسلسل الأول الذي يكون من بطولتها ويعرض عبر منصة إلكترونية. 

شخصية حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة

وتجسد الفنانة حنان مطاوع شخصية رضوى وهي أم لطفلة وحيدة تدعى دنيا وزوجة لعبد الغني ذلك المواطن الكادح المسالم والسلبي في كثير من الأحيان، تقرر رضوى التقديم على وظيفة لدى طبيب تجميل شهير ويتم قبولها في الوظيفة بمقابل مادي كبير ولكنها تفاجأ في إحدى ليالي العمل بأن الطبيب في حالة سكر ويتعدى عليها فتقرر ترك الوظيفة وتتحدى الجميع من أجل معاقبة الطبيب حتى لا تتعرض أي سيدة أخرى للأذى وتتحمل ضغوط كبيرة من أجل تحقيق العدالة.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل صوت وصورة

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صوت وصورة رفض رضوى الذهاب إلى العمل مع الطبيب مرة أخرى وأخبرت زوجها بالأمر ولكنه لم يتفهم أسبابها.

وخلال الحلقة الثانية يأتي الدكتور عصام إلى رضوى في محاولة منه لإرضائها ومصالحتها وتبرير موقفه وأحضر معه هدية ولكنها ترفض منه أي شئ.

يحاول أن يقنع سعاد أن تعيد رضوى إلى العمل ولكن رضوى تطردها وتقرر أن تأخذ حقها بالقانون من الدكتور عصام حتى لا يكرر فعلته مع أي سيدة غيرها ولم يعارضها زوجها ولم يساندها كذلك.

تفاصيل عدد حلقات مسلسل صوت وصورة

وفيما يتعلق بعدد حلقات مسلسل صوت وصورة، فإن مسلسل صوت وصورة ينتمي إلى قائمة المسلسلات الطويلة، حيث أن عدد حلقات مسلسل صوت وصورة تبلغ ٤٥ حلقة.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر، ومراد مكرم، وليد فواز، ولاء الشريف، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل، ويجسد الفنان صدقي صخر خلال مسلسل صوت وصورة شخصية محامي ولقد كشف عن صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام.

إذا إعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : حنان مطاوع تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "صوت وصورة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب