رسالة من حنان مطاوع لمنتقديها بسبب "صوت وصورة"

شاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة بوستر مسلسلها الجديد "صوت وصورة".

رسالة من حنان مطاوع

كشفت حنان مطاوع أن مسلسلها تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على Watch It.

علقت حنان مطاوع  على المنشور برسالة لمنتقدي عرض هذا العمل في هذا التوقيت دون تضامن مع الأحداث الجارية، وقالت  "برغم وجع القلب اللي احنا فيه بس مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا، الحمدلله إن العمل بيتشاف وأشكركوا جدا على دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت وصورة".


قصة وصناع صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلانى،صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب“توبة“، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل مكون من 30 حلقة.

تدور أحداثه حول شخصية “رضوى محمود أبو زيد” والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لضرر وتقرر استخدام السوشيالميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام.

يعرض مسلسل صوت وصورة على منصة Watch It من الجمعة إلى الثلاثاء. 

يذكر شاركت حنان مطاوع في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض داخل السباق الرمضاني ٢٠٢٣ .

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ،حسين فهمي ، ريم مصطفي ، منه فضالي وغيرهم .

المسلسل مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حنان مطاوع تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "صوت وصورة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب