البرقع والبوت المرصع .. طالعي أبرز أكسسوارات من أسبوع الأزياء في الرياض

لم تقتصر عروض أسبوع الموضة في الرياض 2023 على الأزياء الأنيقة والفاخرة، بل حرص المصممين على ظهور العارضات باكسسوارات جذابة وغير تقليدية تعكس الهوية العربية في بعض الأحيان، وتواكب آخر صيحات الموضة العصرية في أحيان أخرى. سوف نلقي نظرة على أبرز تلك الاكسسوارات التي لفتت أنظارنا.

البرقع من علامة كاف باي كاف

لفتت إحدى عارضات علامة كاف باي كاف Kaf by Kaf الأنظار بارتداءها للبرقع المحبوك، ولكنه هذه المرة جاء بتصميم غير تقليدي، حيث أنه طويل ومزود بشراشيب، ويحاكي قماش وتصميم الفستان الذي ارتدته العارضة.

كما استوحت الماركة بعض اكسسوارات العارضات المميزة من الفواكه ذات الألوان الحيوية، سواء اكسسوارات الشعر أو الأحذية.

شاهدي اطلالات اليوم الثاني من أسبوع الموضة بالرياض

الاكسسوارات المرصعة للمصممة هنيدة الصيرفي

مثل عادتها، تهتم المصممة هنيدة الصيرفي بالفخامة والرقي، ولذلك فقد غلب هذا الطابع على اكسسواراتها أيضاً، حيث أنها مرصعة بالفصوص البراقة، سواء غطاء الوجه بتصميمه المميز، أو البوت الطويل الشفاف والمرصع بالكامل، بالإضافة إلى الخواتم والأقراط واكسسوار الشعر.

قلادات اللؤلؤ من أتيليه حكايات

ما بين الأبيض والأسود، قدم أتيليه حكايات تصاميم جذابة وراقية، منها للسهرات، بالإضافة إلى فساتين العروس، ولفت أنظارنا قلادات اللؤلؤ الأبيض بالحجم الكبير التي اعتمدتها بعض العارضات، والذي أضاف لمسة كلاسيكية جذابة للوك.

نظارة الشمس السوداء من يوسف أكبر

قدم المصمم السعودي يوسف أكبر عرضاً مميزاً من فساتين السهرة التي تجمع بين الرقي والأنوثة، وارتدت كثير من العارضات نظارات الشمس السوداء بالتصميم المستطيل الرائج في عالم الموضة، بالإضافة إلى القفازات الطويلة التي عادت مجدداً مع فساتين السهرة.

الاكسسوارات المعدنية من تيما عابد

أضافت المصممة السعودية تيما عابد لمسات أخاذة للأزياء من خلال الاكسسوارات المعدنية التي ارتدتها العارضات، وخاصةً باللون الذهبي، وبتصاميم كبيرة وغير تقليدية، وهي صيحة بارزة في عالم الموضة، بالإضافة إلى القطع المرصعة بفصوص براقة.

طالعي أبرز اطلالات الفاشينيستا والنجمات بأسبوع الموضة بالرياض 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات