مرحلة جديدة لسيفدا وكرم في الحلقة الـ 4 من «روابط القدر»

يحاول كرم، الذي اهتز بوفاة فيدات غير المتوقعة في الحلقة الرابعة من مسلسل «روابط القدر» التغلب على آلام والده من خلال التمسك بسيفدا أثناء مروره بأوقات عصيبة.

تبذل «نوزيت» قصارى جهدها لإقناع «سيفدا» بمغادرة القصر، حتى لو كان ذلك يعني خسارة «كرم». ومع ذلك، فإن خطوة بيريهان غير المتوقعة تضع نوجيت في موقف صعب، وعندما يتم الكشف عن الأسرار المحفوظة في القصر، ستبدأ عملية جديدة لسيفدا وكرم.

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابقة عندما يلتقي كرم بسيفدا أثناء خطبتهما، يجد نفسه في وضع صعب. وطلب غير متوقع من سيفدا يضع كرم في موقف صعب، كما أن مواجهة نزهت ورنا ليست سهلة على الإطلاق.

وعندما تتلقى بيريهان أخبارًا مُرعبة تتعلق بزوجها وتكون مهددة بالطرد بسبب ميمو، تبدأ أجراس الخطر في الدق. بينما يشارك فيفزية سرًا كبيرًا مع عالية، يصبح المثير المثير لفضول الجميع الآن، معرفة من هى الفتاة التي يحبها كرم، فكم  من الوقت سيتمكن كرم من إخفاء حبه لسيفدا؟

روابط القدر:

ومسلسل روابط القدر يعرض ضمن مسلسلات الخريف، وهو المسلسل رومانسي يدور حول قصة حب كرم وسيفدا، التي تعارضها الكثير من العقبات والتي تعود أغلبها إلى العائلة، وتؤدي هذه المشاكل إلى دخول كرم إلى السجن.

وكان قد أوضح بطل العمل سركان بعض التفاصيل عن دوره في المسلسل: «الحب يهزم القدر في مسلسلنا الجديد، والدور الذي ألعبه شاب نشأ في أسرة ثرية للغاية ولها مباديء راسخة منذ زمن طويل، ولكن تأتي سيفدا حبيبته للتغلب على هذه القيود».

وكانت قد شاركت توران صورًا من أول لقطات التصوير مع شريكها سركان تشاي أوغلو على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: «لقد اشتقت جدًا لمجموعات التصوير».

وفيما يتعلق بمجموعة التصوير لمسلسل «روابط القدر»، قالت: « كل شيء جميل جدًا، مجموعتنا ممتعة للغاية. لقد انقطعت عنهم لفترة منذ فترة، واشتقت جدًا لمجموعات التصوير. فريق رائع للغاية، ومن اليوم الأول كان لدينا تناغم كبير بين جميع أفراد الفريق. نأمل أن يحب الجمهور القصة الجميلة التي سنقدمها».

ولكن لفتت الانتباه أكثر من تصريحات الممثلة التغييرات في ملامحها، وذلك بعد خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وعلق المتابعون على أنها أجرت تعبئة في الذقن وحقن بوتوكس في عظمة الخد.


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «روابط القدر» مسلسل تركي رومانسي يُعرض قريبًا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية