6 أبراج من الصعب إرضاؤها عند اختيار الشريك

تُعرف بعض الأبراج بأنها انتقائية للغاية عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقة ولا يستطيعون اتخاذ قرارهم عندما يتعلق الأمر باختيار الشريك. غالباً ما تكون لديهم توقعات عالية جداً أو لا يعرفون بالضبط ما يريدون ويعتبر البحث عن شريك أمر صعب للغاية بالنسبة لهم، بل وربما يكون مستحيلاً. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

أبراج انتقائية جداً عند اختيار الشريك

الصورة من AdobeStock

تواجه هذه الأبراج صعوبة عند اختيار الشريك ويرجع ذلك أساساً إلى العثور على أخطاء في العديد من الأشياء الصغيرة وعدم الرضا عن أي شيء لا يلبي توقعاتهم بالضبط.

1-    برج الثور

يُعرف برج الثور بجانبه العملي ويأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب دائماً قبل اتخاذ القرار. يضع أهدافه في الاعتبار ولا يدع أي شيء يصرفه عن طريقه. ولن يستسلم حتى يحقق ما يريد. يستطيع هذا البرج أيضاً التعامل مع عواطفه بشكل جيد، ونتيجة لذلك يتخذ قراراته بعد تفكير طويل. لن يقع في حب شخص آخر إلا عندما يكون متأكداً من أن هذا الشخص مناسب جداً له أيضاً. لن يتورط أبداً في علاقة كان يتخيلها بشكل مختلف.

اكتشفي متى يحضنك كل برج وكيف يعبر عن حبه لك

2-    برج الجوزاء

يُعرف برج الجوزاء بأنه اجتماعي للغاية ومتواصل. ومع ذلك، لديه وجهان. لسبب واحد، هذه الصفات تجعل من السهل عليه التحدث إلى أشخاص جدد. يبدو أنه منفتح وهو أمر مثالي عند المواعدة. من ناحية أخرى، من المعروف أنه انتقائي ولا يستطيع اتخاذ قراره لأنه يستمر في التفكير في أن الشريك المحتمل التالي قد يكون أفضل قليلاً. إنه يسعى باستمرار إلى الكمال وجيد جداً في الانتقال إلى علاقات جديدة.

3-    برج العذراء 

يميل برج العذراء إلى الدقة والاهتمام بالتفاصيل. قد ينتبه جيداً لعادات الشريك المحتمل وأخلاقه وسلوكه العام. يتمتع بمعايير عالية لنفسه وقد يطبق معايير مماثلة لاختياره للشريك. يمكن أن يكون انتقائياً عندما يتعلق الأمر بالتوافق من حيث القيم والاهتمامات والأهداف. يبحث عن التوافق في جوانب مختلفة، بما في ذلك القيم والأهداف وأساليب الاتصال ويقدر الاحترام واللطف في علاقاته. من غير المرجح أن يتسامح مع السلوك غير المحترم أو غير اللطيف في الشريك.

تعرفي معنا على 5 أبراج تتعلق بك كلما ابتعدت عنها وتجاهلتها 

4-    برج القوس

يُعرف برج القوس بطبيعته المغامرة والمستقلة. عندما يتعلق الأمر باختيار الشريك، يمكن أن يكون لديه تفضيلات واعتبارات فريدة قد تجعله يبدو انتقائياً أو يصعب إرضاؤه إلى حد ما. يقدّر حريته واستقلاله بشكل كبير ويستمتع باستكشاف أماكن وتجارب جديدة. غالباً ما يبحث عن شريك يشاركه حبه للسفر والتحديات الجديدة وتجربة أشياء جديدة. قد يتردد في الالتزام بشريك يبدو متملكاً أو مسيطراً بشكل مفرط.

5-    برج الجدي

برج الجدي منضبط ومصمم على تحقيق أهدافه بأي ثمن. لن يترك أي شيء يوقفه. عندما يتعلق الأمر باختيار شريك حياته، فهو نفس الشيء. لديه أهداف واضحة في الحياة ولن يتوقف عن البحث عن الشريك المناسب حتى يجد الشخص الذي يكمله تماماً. لهذا السبب، لن يسمح لمشاعره بالتغلب عليه ويقع في حب شخص لا يلبي توقعاته فعلياً. إنه استراتيجي للغاية في اختيار شريكه، وقبل أن يلتزم بأي شيء جدي، يتأكد دائماً من أن شريكه يتمتع بجميع الصفات الضرورية.

6-    برج الدلو

يُعرف برج الدلو بشخصيته الكاريزمية وأفكاره المبتكرة. لديه الكثير من الإبداع والخيال. غالباً ما يبحث عن أساس قوي من الصداقة في علاقاته الرومانسية. يبحث عن الشريك الذي يمكنه التواصل معه على مستوى عميق وودود. يقدّر استقلاليته وتفرده بشكل كبير والشريك الذي يحترم ويدعم حاجته إلى الحرية الشخصية.

اقرئي أيضاً أبراج تشبه بعضها بنسبة كبيرة في الأنماط الشخصية والسلوكية

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات