اليوم الثاني من أسبوع الأزياء في الرياض .. عروض عالمية بأنامل سعودية

استمراراً لمتابعتنا لأسبوع الموضة في الرياض 2023، نطلعك على أبرز التصاميم التي ظهرت على المنصات، والتي تميزت بالطابع العالمي المصمم بأنامل سعودية، وهو ما لفت أنظار الحضور، وكذلك المتابعين للحدث من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. 

عرض أزياء المصممة هنيدة الصيرفي

نبدأ مع عرض أزياء واحدة من المصممات السعوديات صاحبة البصمة العالمية، وهي المصممة هنيدة الصيرفي Honayda التي ألبست العديد من نجمات العالم في الأحداث الكبرى على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى الملكات والأميرات، وآخرهن إطلالات الأميرة رجوة ووالدتها في حفل الزفاف الملكي بالأردن.

طالعي تفاصيل جديدة حول فستان حناء رجوة آل سيف.. وتوقعات عن فستان زفافها المنتظر؟

مثل عادتها، جمعت تصاميم هنيدة بين الرقي والفخامة، وسيطرت عليها الألوان الناعمة مثل الأزرق الفاتح، والوردي، والبنفسجي بدرجاته الفاتحة، مع تصاميم أخاذة تتنوع بين فساتين السهرة والبدلات النسائية، والتي تليق بذوق المرأة التي تبحث عن الأناقة والعصرية في نفس الوقت.

 

عرض أزياء أباديا

تجمع علامة أباديا السعودية Abadia بين الطابع التراثي واللمسات الغربية، والتي أسستها المصممة شهد مع خالتها نعيمة، وتميزت المجموعة التي قدمتها في أسبوع الموضة بالرياض بالرقي والبساطة في آنٍ واحد، حيث القصات الناعمة التي تبرز أنوثة المرأة، والألوان الهادئة، مع التركيز على الاكسسوارات ذات الطابع الشرقي.

تعرفي على المصممين المشاركين في اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض 2023

عرض أزياء كاف باي كاف

ننتقل إلى واحد من أبرز العروض التي لفتت أنظارنا في اليوم الثاني من أسبوع الموضة بالرياض، وهو عرض أزياء علامة كاف باي كاف Kaf by Kaf، حيث تنوعت التصاميم بين البساطة والغرابة في بعض الأحيان، لنشعر وكأننا نشاهد عرض أزياء عالمي يتمتع بقدر كبير من الجرأة في التصاميم. بألوان مميزة وحيوية، ظهرت الفواكه في كثير من التصاميم، سواء المجسدة على الأزياء، أو الطبعات الملونة، بالإضافة إلى تصاميم مستوحاة من الطابع السعودي، مثل اطلالة العارضة بالبرقع الأصفر المحبوك، ولكنه بشكل جديد وغير تقليدي.

بالإضافة إلى العروض السابقة، قدمت مجموعة من العلامات الأخرى الشهيرة عروضاً استثنائية مثل المصممة أروى البناوي، المصممة ياسمينا صاحبة علامة Yasmina Q، المصممة إيمان جوهرجي، وغيرهن.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة