بعد وفاة الفنان الكويتي عباس البدري .. تعرفي على المأساة التي عاشها

بعد صراع طويل مع مرض السرطان وانتشاره في جميع أعضاء جسده تقريبًا، توفي الفنان الكويتي عباس البدري عن عمر يناهز الـ 78 عامًا .

مأساة الفنان عباس البدري قبل وفاته

كان عباس البدري قد تعرض مؤخرًا لمأساة أدت لتعاطف الشارع الكويتي والعربي معه، وذلك بعد تعرضه للتشرد في الشوارع وفقد منزله وتخلى عنه أقربائه، فلم يجد إلا سيارته لتأويه، وقد تداولت الصحف الكويتية معاناته إذ لم يعد لديه أي دخل ليقتات منه، ولكن وزارة الشئون الاجتماعية تولت مساعدة البدري وأهدته حياة كريمة مرة أخرى وسلمته شقة ليسكن بها .

هذا وقد اصيب البدري خلال السنوات الأخيرة من عمره بمرض السرطان الذي انتشر في جميع أجزاء جسده، وأجرى أكثر من عملية جراحية لإزالة الأورام الخطيرة، ولكنها باءت بالفشل، كما أن العلاج الكيماوي أثر على جسده بشكل كبير، وتغيرت ملامحه، ليرحل عن عالمنا أمس السبت في مستشفى الطب التلطيفي بمنطقة الصباح الطبية .

وقد نعته "جمعية الفنانين الكويتيين"، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي " فيسبوك" جاء فيه : "تتقدم جمعية الفنانين الكويتيين بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفنان القدير عباس البدري الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي اليوم إنا لله وإنا إليه راجعون".


من هو عباس البدري ؟

عباس البدري فنان كويتي بدأ رحلة العطاء التي امتدت لأكثر من نصف قرن قدم خلالها أكثر من 200 أغنية، ومن أشهر أغانيه، أغنية "خليجية" التي لاقت نجاحًا منقطع النظير على مستوى المنطقة الخليجية والتي كتبها الشاعر الغنائي عبد اللطيف البناي ولحنها الشهيد عبد الله الراشد، بالإضافة إلى أغنية "غالي لو يبعد، روحي مودعة، نبع الحنان، يا عين شوفي كامل الزين، أهلا بشهر الإحسان، طبع الهوى، في غرامك عمري ماشفت الألم، يا عنبر فقدته، علمنا الهوى" .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا وفاة عبدالكريم الخطيب مقدم برنامج الأرض الطيبة الشهير

أضف تعليقا