سلمى ومها المصري تعلنان خبر وفاة ابن شقيقتهما وعائلته

خسارة كبيرة ومؤلمة حظيت بها الممثلتان السوريتان مها المصري و سلمى مصري بعد اعلانهما وفاة 7 من أفراد عائلة شقيقتهما في مدينة درنة الليبية، وذلك بعد مرور أسبوعين على فقدانهم خلال الفيضانات التي اجتاحت المدينة.

 

وكتبت مها المصري عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي "إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخد، وكل شيء بقضاء رب العالمين، ابن أختي وزوجته وأولاده الخمسة فقدناهم بإعصار درنة".

مها المصري تدعو لشقيقتها بالصبر

وتوجّهت إلى شقيقتها بالقول: "الله يصبّر قلبك يا حبيبتي، أنتِ وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة... الله يبرّد قلبك، وينزل عليك السكينة والرضا بقضاء الله... مصابنا واحد يا حبيبتي، ونحتسبهم من الشهداء".

وكانت مها المصري قد أعلنت في 15 سبتمبر/أيلول الماضي فقدان ابن شقيقتها وعائلته جراء فيضان درنة، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودون في درنة، سكان المدينة القديمة"، وناشدت متابعيها البحث عنهم في المدن المجاورة والمستشفيات.

 

وفي تصريحات سابقة أكدت سلمى المصري (شقيقة مها المصري) أن فتح الله منصف ابن شقيقتهما سوسن (المتزوجة من ليبي منذ حوالي 44 عاما ويعيشون في مدينة درنة) وزوجته وأبناءه الخمسة في عداد المفقودين، وكشفت أن آخر اتصال بينهم كان قبل الإعصار بنصف ساعة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجمات عرب أصبحن أمهات في عمر المراهقة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب