إيدا إيجي تعلن عن نوع مولودها بعد شهور قليلة من الزواج

أعلنت الفنانة التركية المشهور إيدا إيجي عن نوع مولودها في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وصرحت أنها سترزق بفتاة، ويُذكر أن إيجي لم تحبذ الحديث كثيرًا عن حياتها الشخصية ولم تكشف أكثر من ذلك عن حملها، كما أنها حتى الآن لم تشارك جمورها صور تُظهر حملها مثل باقي الممثلات.

وكانت قد أعلنت إيجي عن حملها منذ فترة قريبة، وذلك بعد شهور قليلة من زفافها الذي تصدر الترند في تركيا لمدة أيام، وقررت أن تتوقف عن المشاركة في أي أعمال درامية أو سينمائية لحين وضع مولودها.

ولاحقت الصحافة التركية إيدا في احدى متاجر ملابس الأطفال، وتظهر عليها علامات الحمل، وقالت لهم: «لم آتي للتسوق من أجل نفسي، ونوع الجنين لم يتضح للآن. أما عن خطتي ليومي سوف أزور اصلي أنفر اليوم ونتابع معًا حلقة مسلسل شراب التوت، وأتيت لشراء هدية لابنتها ايلاي».

إيدا زوجها:

تزوجت إيدا إيجي من لاعب كرة السلة التركي تونجر، وكانت قد تصدرت إيجي وقت حفل زفافها حديث الصحافة التركية، وذلك بعدما أعلنت أنها سوف تؤجل موعد فرحها الذي حددته، يوم 21 يونيو لمدة 24 ساعة فقط، ليصبح 22 يونيو، وذلك بسبب أن يوم زفافها يصادف يوم عيد ميلادها.

وتوجت إيجي من تونجر، بعد علاقة دامت ل4 سنوات، مرت بهبوط وصعود، وإنفصال وعودة، ولكنها كُللت بالنجاح أخيرًا، وذلك بعد إعلان خطبتها في نوفمبر الماضي.

إيدا إيجي:

ممثلة تركية شابة، ولدت في يونيو 1990 بإسطنبول، وتخرجت من ثانوية شيشلي تيرياكي ثم من جامعة إسطنبول التقنية قسم علم النفس.

بدأت حياتها الفنية عام 2011، من خلال مشاركتها  في مسلسل «السيئون السبعة»، واشتهرت بدور البطولة في مسلسل «من أجل ابنتي»، وشاركت بعدها في بطولة مسلسل «أحبني هكذا»، وغيرها من المسلسلات والأفلام التركية التي أخذت شهرة واسعة.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تصريحات إيدا إيجي الأولى بعد إعلان خبر حملها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم