أفكار تنسيق موديلات سراويل رسمية خريفية مثل الستريت ستايل

تتعاقب المواسم وتبقى السراويل الرسمية الخريفية من أساسيات خزانة كل امرأة عصرية تعتني بأناقتها لا سيما المرأة العاملة، القطعة سهلة الإرتداء والتنسيق تفننت مؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق ملهمة نرصدها لكِ في صور لتستوحي منها إطلالات على الموضة تحاكي الستريت ستايل.


السراويل الرسمية عالية الخصر


برزت هذا الموسم موضة السراويل الرسمية المصممة بخصر عالي، أتت أغلب الموديلات بأطوال تغطي جزء من القدم، جربي تنسيق البنطال البني الداكن مع كنزة قصيرة محبوكة مصممة بنصف أكمام ومميزة بلونها البني الترابي المائل للون الكاكاو، وزيني الخصر بحزام من نفس لون البنطال، واختاري الحذاء الرياضي والحقيبة باللون الأبيض.

اكتشفي موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


سراويل خريفية بحواف مطوية


لا يزال السروال الرسمي المصمم بحواف مطوية محافظًا على مكانه ضمن لائحة الصيحات البارزة، اختاريه باللون الأبيض الكريمي، وجربي تنسيقه مع كنزة قصيرة خفيفة مخططة بالأسود، وتممي اللوك الفخم بمعطف ميدي من نفس لون البنطال، وانتعلي حذاء Pointed جملي، واحملي حقيبة من اللون عينه.


السراويل الرسمية البيضاء نجمة الموسم


لا خلاف على أن الأبيض هو اللون الأكثر رواجًا هذا الخريف، لذا لا تترددي في إقتناء بنطال بهذا اللون النقي المميز، اختاريه طويلًا يغطي جزءًا من القدم مزين بكسرات واسعة حول الخصر، ولائميه مع توب أسود سادة وزينيه بحزام أسود رفيع، واكملي أناقتك ببليزر Oversized  ترابي اللون، واكملي الطلة الكاجوال شيك ببوت أسود مدبب وحقيبة سوداء متوسطة الحجم.


السراويل الرسمية مع ملابس كاجوال


تعتبر السراويل المخططة من القطع الرسمية التي يمكنك ارتداؤها مع الملابس الكاجوال، نسقي البنطال الرمادي الفاتح المزين عاموديًا بخطوط بيضاء رفيعة مع تيشيرت أبيض سادة، وزيني كتفيك بكنزة أو كارديغان قصير من نفس لون البنطال، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واكملي الطلة بحقيبة Pouch سوداء.


السراويل الرسمية مع الكنزات المحبوكة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anh Sundstrom (@9to5chic)


تبني موضة المونوكروم الرائجة بقوة هذا الخريف، ونسقي البنطال الرسمي الرمادي القصير المصمم بخصر عالي مع كنزة قصيرة محبوكة من نفس لونه، اختاريها بياقة عالية لمزيد من الدفء في أيام الخريف الباردة، وتممي أناقتك بحذاء Pointed بني داكن، واختاري حقيبتك من نفس لونه.

اكتشفي أبرز موديلات احذية تناسب البناطيل الواسعة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة