أحمد الفيشاوي يقابل صاحبة أغنية مخصماك بفيلم "عادل مش عادل"

أعلنت نوال عبد الشافي في تصريحات صحفية عن مشاركتها في أول عمل  فني لها بعد نجاحها في أغنية "مخاصماك" التي تخطت حاجز 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

صاحبة أغنية مخصماك في فيلم الفيشاوي

أكدت نوال عبد الشافي عن مدي سعادتها بالمشاركة في فيلم "عادل مش عادل" متمنية أن ينال إعجاب الجمهور وقالت إنها تشارك في الفيلم بالغناء والتمثيل، وانتهت من تصوير مشاهدها وتراهن عليه بقوة وتعتبره خطوة مهمة فى مشواره.

أعلنت عن دورها موضحة أنها ستعيش قصة حب مع الفنان أحمد الفيشاوي .


صناع فيلم عادل مش عادل

فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم "رهبه" الذي عرض في عيد الفطر.

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم بجانب  أحمد الفيشاوي ومنهم ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي،مصطفى غريب، بسمة بغدادي وغيرهم والفيلم سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق

تدور أحداث الفيلم حول ان يعيش سيد رهبة في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكنحينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أكد أحمد الفيشاوي أنه انتهي من تصوير فيلم ورد ريحان وشاركه بطولة الفيلم الفنانة رانيا يوسف والفيلم قصة محمد نبيل ونور أحمد،سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر  والمقرر عرضه الفترة المقبلة. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كيف يخفي أحمد الفيشاوي الوشم أثناء تصوير أعماله

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب