أحمد الفيشاوي ينشر صورة جديدة لابنه من طليقته الألمانية ويكشف عمره لأول مرة

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور لابنه تيتوس من طليقته الألمانية في عيد ميلاده الـ 12.

أحمد الفيشاوي يحتفل بميلاد نجله

اعتمد أحمد الفيشاوى أن يهنأه بحصوله على شهادات احتراف في الغوص.

اختار أحمد الفيشاوي أن يشارك ضمن الصور صورة شهادة توضح  حصول ابنه على شهادة في الغوص تكشف عمره، وتبين أنه يبلغ من العمر 12 عاما ويحتفل بعيد ميلاده  حيث ولد في 22 سبتمبر عام 2011.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا سنوات سعيدة لابنه.


يذكر ان أعلن أحمد الفيشاوي مؤخرًا بدء تصوير فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، كما شارك جمهوره مجموعة صور من كواليس المسلسل عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" والفيلم سيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم رهبه المقرر الذي عرض في عيد الفطر.

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم بجانب  أحمد الفيشاوي ومنهم ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وغيرهم والفيلم سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق. 

تدور أحداث الفيلم حول سيد رهبة الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أكد أحمد الفيشاوي أنه انتهي من تصوير فيلم ورد ريحان وشاركه بطولة الفيلم الفنانة رانيا يوسف والفيلم قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر  والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي يغني لأنوشكا في طفولته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب