تفاصيل أغنية جديدة تجمع أحمد الفيشاوي ومطربة الراب دارين

طرح الفنان أحمد الفيشاوي، فيديو كليب جديد بعنوان "سيما" مع مطربة الراب الشهيرة "دارين" حيث يعتبر التعاون الأول بين أحمد الفيشاوي ودارين.

تفاصيل كليب سيما 

ويحاكي الفيديو كليب حوال الدنيا التي تشبه السينما، وقامه بتصويره بالكاميرا بالقاهرة، واعتمد في إخراجه للكليب على الإضاءة الطبيعية بدون استخدام معدات كبيرة، وتعبتر تجربة الإخراج ليست الأولى لفيشاوي، حيث أخراج العديد من أعماله أخرها " سوري ماما"، "والقرد بيتكلم".

ويعتبر كليب سيما 2 هو تعاون بين مطربة الراب الشابة دارين، في فيشاوي وذلك بعد طرح دارين "سيما"، ولكن سيما 2 برؤية مختلفة وتظهر دارين خلال الكليب بشخصية حبيبة الفيشاوي وتتوالى الأحداث بعدها.

فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي، انطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد "عادل مش عادل"،  وكتب الفيشاوي، عبر حسابه على إنستجرام، وعلقت: "بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم عادل مش عادل، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "سيد رهبة" الذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلاً ذكائه وشجاعته ليتعرض لحادث أليم يقلب حياته رأساً على عقب. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد الفيشاوي برفقة ابنه من زوجته الألمانية | صور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب