ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار عبر إنستجرام بإطلالة كاجول

شاركت الفنانة ليلي زاهر جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة من أحدث ظهور لها  وذلك عبر خاصية ستوري. 

لوك كاجول جديد

اعتمدت  ليلي زاهر  الظهور في الصورة بطريقة سيلفي المرايا واعتمدت أن ترتدي إطلالة كاجول جذابة فارتدت سوت بنية ونسقت معها توب من اللون الأبيض.

واختارت أن يكون شعرها ملموم لأعلي ووضعت مكياج ناعم وبسيط.

تفاعل جمهورها مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات وأبدوا إعجابهم بجمالها الطبيعي.

الصورة من حساب ليلى زاهر على إنستجرام

يذكر أن آخر أعمال ليلي زاهر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض داخل السباق الرمضاني الماضي.

شارك في بطولة المسلسل  عدد من النجوم ومنهم غادة عبد الرزاق ،أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

ليلى زاهر والغناء   

أما عن اخر أعمال  الغنائية ليلي زاهر هي أغنية "كلمة أخيرة" التي نشرتها عبر قناتها الخاصه بموقع يوتيوب والأغنية هي أولي أعمالها الغنائية والأغنية من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

الجدير بالذكر ان استطاعت ليلي زاهر أن تحقق نجاح كبير من خلال مشاركتها في مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 .

شارك مع الفنانة ليلي أحمد زاهر البطولة عدد من النجوم وهم شيماء سيف،والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، هشام جمال، عمرو وهبة سليمان عيد وطه الدسوقي ودنيا سامي وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج أسامه عرابي ومن تأليف عمرو وهبة وفكرة محمد المحمدي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ليلى زاهر تثير الجدل في أحدث ظهور لها.. والجمهور يشبهها هنادي مهنا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات