تعرفي على أبرز موديلات بوت لخريف 2023

في موسم خريف وشتاء 2023 2024، ظهرت العديد من صيحات الموضة الخاصة بالأحذية، ولأن البوت من الموديلات الأساسية لهذا الموسم، فسوف نعرفك على أبرز موديلات بوت لخريف 2023.

بوت الكاحل

يأتي بوت الكاحل في مقدمة صيحات البوت المناسبة لموسم الخريف، ويمكن أن يكون أطول قليلاً، حيث لا يتطلب هذا الموسم اعتماد البوت الطويل الأنسب لموسم الشتاء، مثل هذا البوت من فالنتينو.

شاهدي حقائب ديور تسيطر على أحدث اطلالات النجمات

الصورة من موقع فالنتينو

البوت الأبيض

يعد البوت الأبيض من أبرز صيحات الموضة الرائجة لموسم خريف 2023، حيث قدمت العديد من الماركات تصاميم متنوعة بهذا اللون، ويمكن أن يكون مزود بلمسة الأسود مثل هذا البوت من شانيل.

الصورة من موقع شانيل

البوت بالأربطة

لا يقتصر البوت بالأربطة على موسم بعينه، بل يظهر في مختلف المواسم ويسهل تنسيقه مع كثير من الأزياء، ويسمى بوت المقاتلين أو المحاربين، ونجد العديد من النجمات يعتمدن هذا البوت.

الصورة من موقع ديور

البوت الجينز

صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة، وهو البوت الجينز، والتي طبقتها العديد من النجمات مؤخراً، ويمكن تنسيقه مع بنطال جينز أو بأي لون، مثل هذا البوت من دولتشي آند غابانا.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

البوت الجلد مع القماش

من أبرز موديلات بوت لخريف 2023 هو البوت الجلد الذي يمتزج مع القماش، وعادةً ما يكون قماش صوف مثل الجوارب، حيث قدمته العديد من الماركات هذا الموسم، مثل بوت فندي.

الصورة من موقع فندي

البوت المزود بحافظة

تستمر صيحة البوت المزود بسوار حوله وحافظة صغيرة من الجانبين، والذي يتسم بالأناقة والعصرية ويبدو لافتاً للأنظار، مثل هذا البوت من ماركة برادا.

تعرفي على ابرز صيحات اكسسوارات 2024 من أسبوع الموضة بميلانو

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات