تعرفوا على ازواج فاشينيستات انستقرام

يتشارك أزواج فاشينيستات انستقرام أجمل الصور معهن على انستقرام، حيث أصبحوا في حالة منافسة على الشهرة مع زوجاتهم بسبب وسامتهم وأناقتهم الواضحة، وهنا نستعرض أجمل صور الفاشينيستات مع أزواجهن لتتعرفوا عليهم.

زوج نجود الرميحي:

الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي تزوجت من رجل أعمال سعودي شهير يدعى عبدالله الرشيد بعد قصّة حب طويلة ونراها دائما تشارك صورها معه حيث يتميز بالوسامة والابتسامة الجميلة.
 

زوج دانا الطويرش:

الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش  تزوجت من خبير التغذية الكويتي عبد العزيز بن زيد عام 2018، ويتابعه على انستقرام أكثر من 90 ألف متابع، ويتميز بأناقته وجماله الشرقي الجذاب.
 

زوج نور عريضة:

الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة تزوجت من رجل الأعمال اللبناني الشاب جورج بدوي الذي ينحد من عائلة ثرية ويقيمان في باريس، وغالباص ما يهتم بنشر صوره والكشف عن وجهه على انستقرام الا انه يبدو وسيما من خلال بعض الصور.
 

زوج تمارا فرا:

الفاشينيستا تمارا فرا تزوجت من الدكتور جاد حكيم وهو صديق والدها علماً انه شابا صغيراً ويتميز بجمال ملامحه ووسامته الواضحة.
 

زوج دكتورة خلود:

الفاشينيستا دكتورة خلود تزوجت من المؤثر آمين وهو أيضًا شهير على وسائل التواصل الاجتماعي من الأردن، ويتميز بأناقته ووسامته التي حصدت له الكثير من المعجبين على السوشيال ميديا.

ثنائيات رومانسية في الاجازة الصيفية 2023

زوج كارن وازن:

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن متزوجة من الياس بخعازي ولديهم ثلاث أولاد، وتربطهما علاقة قوية ببعضهم البعض، ويتشارك الزوجان قصة حب قديمة بدأت منذ أن كانت كارن في عمر السادسة عشرة عاماً. 
 

زوج دينا زهران:

الفاشينيستا دينا زهران تزوجت من السيد حسين عبالرشيد عام 2013، ولديهما ثلاثة أولاد وهما مقربان كثيرا من بعضهما البعض ويظهر معها في الكثير من الصور الرومانسية على انستقرام.
 

زوج عبير سندر:

الفاشينيستا السعودية عبير سندر تزوجت من المغترب الأميركي المسلم ليام أونيل، ويشكل الثنائي مزيجاً رائعاً من التفاهم والألفة والمحبة. ويظهر ليام في العديد من صور عبير على انستقرام ويتشارك معها قصصها كما يتميز بملامحه الأوروبية.
 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية