تنسيق اللون الوردي من الصباح إلى المساء على طريقة الفاشينيستا

في شهر أكتوبر الوردي، عليك أن تتألقي بإطلالات تجمع بين اللون الوردي والألوان الأخرى لتكوني داعمة ومشاركة لحملة التوعية من سرطان الثدي، ولذلك نطلعك على أفكار لتنسيق اللون الوردي في مختلف اطلالاتك الصباحية والمسائية من وحي الفاشينيستا العربيات.

القميص الوردي مع الجينز

يعد القميص الوردي من أبرز القطع المناسبة لاطلالاتك النهارية هذا الشهر، حيث أنه يتمتع بأناقة وبساطة، ويسهل تنسيقه مع بنطال جينز مثل اطلالة الفاشينيستا ديما الأسدي.

شاهدي نظارات شمسية وردي تناسب مختلف أشكال الوجه

القميص الفستان باللون الوردي

أيضاً برزت صيحة القميص الفستان هذا الموسم، ويمكنك تطبيقها باختياره باللون الوردي مثل التصميم الذي ظهرت به العنود بدر بالتقليمات التي تجمع بين الوردي والأبيض.

الفستان بنقشات الوردي

تمتعي بإطلالة أنثوية وجذابة في شهر أكتوبر وموسم الخريف باختيار الفستان الوردي المزين بنقشات ملونة تمنحك اطلالة حيوية، ويمكنك اختياره بنقشات ذات ألوان داكنة مثل البني الذي يناسب هذا الموسم على طريقة الفاشينيستا لما العقيل.

التوب والحقيبة الوردي مع الجينز

يمكنك تنسيق التوب أو التي شيرت الوردي مع حقيبة باللون الوردي وبنطال جينز للوك كاجوال عصري في طلعاتك اليومية مثل الفاشينيستا نهى نبيل.

كذلك ظهرت الفاشينيستا سوسن القاضي بالتوب الوردي المطبوع بدون اكمام مع بنطال جينز مرتفع الخصر يمكن أن تلهمك في هذا الشهر.

الثوب الوردي المطرز

في اطلالة المساء والسهرة، اختاري ثوب أو فستان وردي مطرز بتصميم جذاب مثل هذا الثوب بالطابع الشرقي الذي ظهرت به نجود الرميحي، وتميز بتصميمه المحتشم والمناسب للمحجبات، مع لمسة فاخرة بالتطريزات الذهبية.

إليك أجمل موديلات ساعات باللون الزهري

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات