سيارتا C 63 و C 43 كابروليه الجديدة من مرسيدس AMG ..أداء فائق ومثير

تجمع سيارة C 63 كابروليه الجديدة من مرسيدس-AMG بين الأجواء الحيوية في الهواء الطلق مع محرك V8 بسعة 4.0 لتر من AMG لتوفر أداء اندفاعياً وقوياً لا مثيل له.

  • يستفيد السائق أيضاً من الأداء الفائق الذي لا يُضاهى؛ إذ تتسارع سيارة C 63 S كابروليه من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.1 ثانية، وسيارة C 63 كابروليه (المتوفرة في أسواق الشرق الأدنى فقط) في غضون 4.2 ثانية.
  • يقدم ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIF MCT بسبع سرعات أداءً مبهراً مع ديناميكياته الواضحة وتباينه العالي.
  • لتعزيز خصائص الجر وديناميكيات السيارة، يأتي طراز C 63  كابروليه (المتوفر في أسواق الشرق الأدنى فقط) بترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق على المحور الخلفي، في حين يُجهّز طراز C 63 S كابروليه بإصدار يتم التحكم به إلكترونياً.
  • تتمتع سيارة C 63 كابروليه من مرسيدس-AMG بأبعاد متناسقة ومذهلة تأسر الأنظار على الفور.
  • تضيف مرسيدس-AMG طرازاً جديداً جذاباً إلى طرز الفئة-C الأنيقة والرياضية، وذلك في شكل سيارة C 43 4MATIC كابروليه.

 

تجمع سيارة C 63 كابروليه الجديدة من مرسيدس-AMG بين الأجواء الحيوية في الهواء الطلق مع محرك V8 بسعة 4.0 لتر من AMG لتوفر أداء اندفاعياً وقوياً لا مثيل له. ويتوفر محرك التوربو المزدوج الذي تم تطويره في "أفالترباخ" بإصدارين من حيث الطاقة الناتجة، مع 350 كيلووات (476 حصان) - لأسواق الشرق الأدنى فقط - أو مع 375 كيلووات (510 حصان)، ليقدّم أداءً فائقاً يرتقي للسيارات الرياضية. ويمتد الإحساس الأصيل للقيادة في السباقات إلى المقصورة الداخلية، مع عجلة قيادة فائقة الأداء بثلاث عوارض، ومقاعد قوية.

 

ويقول ديرك فيتزر، نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى مرسيدس-بنز لسيارات الركاب في الشرق الأوسط والأدنى: "تعتبر الفئة-C واحدة من أنجح طرزنا على الإطلاق. فالمزايا الجديدة التي تجمع بين الأجواء الشاملة للهواء الطلق ومحرّك V8 القوي، تعد من اللمسات المتفرّدة في الفئة، وهي بذلك تكمّل بصورة مثالية طيفنا المتنوع ضمن الفئة-C لعشاق السيارات ذات الأداء العالي".

اختبري القيادة في هذا الفيديو

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات