تستخدمها كحاجز للباب .. شاهد ماذا فعلت جوينيث بالترو بجائزة الأوسكار بعد 25 عامًا

أثارت الفنانة جوينيث بالترو  جدل كبير علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد حوارها مع إحدى المجلات الشهيرة في منزلها في بلدة هامبتون بولاية نيويورك.

حوار جوينيث بالترو

ظهرت بالترو وهي تقود المحاور جو سابيا إلى حديقتها، وأثناء مرور الثنائي عبر المدخل، توقفت الكاميرا عند تمثال الأوسكار الموجود على الأرض، قال سابي"يا لها من جائزة أوسكار جميلة" واستدارت بالترو بابتسامة وقالت مازحة: "استخدمه كحاجز للباب إنه يعمل بشكل مثالي".

حصلت جوينيث بالترو  علي جائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثلة عام 1998 عن دورها في فيلم «Shakespeare in Love»

أجابت جوينيث بالترو  علي سؤال عن دورها السينمائي المفضل قائلة لقد كنت محظوظة للغاية، لقد قمت بالعديد من الأدوار الرائعة.

أوضحت اللحظة التي أثارت اهتمامها لأول مرة بأن تصبح ممثلة قائلة ربما كنت أشاهد والدتي بليث دانر وهي تؤدي مسرحيات عندما كنت صغيرة جدًا في مهرجان ويليامزتاون المسرحي، أعتقد وقتها بدأ اهتمامي بالتمثيل 

معلومات عن بالترو

يذكر ان جوينيث بالترو ممثلة ومغنية وكاتبة أمريكية من مواليد 27 سبتمبر 1972، حاصلة على جائزة الأوسكار 1998 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم شكسبير في الحب كما حصلت بنفس الدور على جائزة الغولدن غلوب 1999 كأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي وحصلت أيضا بنفس الدور على جائزتين من نقابة ممثلي الشاشة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد الظهور مع أوباما في البيت الأبيض جوينيث بالترو تدعو حبيبها لعشاء رومانسي في كاليفورنيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم