هكذا استعادت النجمات رشاقتهن بعد الحمل والإنجاب

استطاعت بعض النجمات اللاتي أنجبن مواليدهن من خسارة وزنهن الزائد الذي اكتسبنه في فترة الحمل واستعادة رشاقة أجسادهن في وقت قصير، وهنا نستعرض اسرار رشاقة النجمات بعد الإنجاب.

ميريام فارس:

النجمة ميريام فارس استطاعت بفترة قصيرة جداً من استعادة رشاقتها بعد ولادتها ابنها الثاني، وشاركت هذا الفيديو بعد انجابها على انستقرام وبدت في غاية الرشاقة.
 

كارلا حداد:

النجمة كارلا حداد معروفة برشاقة جسمها وذلك بسبب ممارستها الرياضة بشكل يومي حيث تعد جزءا أساسيا من روتين حياتها وهذا ما جعلها الأكثر رشاقة بالرغم من انجابها ابنتها.
 

نانسي عجرم:

النجمة نانسي عجرم أم لثلاثة بنات وهي بالرغم من ذلك تبدو بجسم متناسق ورشيق بسبب ممارستها الرياضة واتباعها نظاما غذائيا صحيا.

شاهدي هنا نانسي عجرم وبناتها في صور بين الأمس واليوم.. نسخة مصغرة عنها

نادين نجيم: 

النجمة نادين نجيم معروفة بجسمها المتناسق والرشيق بالرغم من انجابها ولدين، وهي في فترة حملها اتبعت نظاماً صحياً وبعد الانجاب كذلك.

اليك هذه طرق صحيّة لانقاص الوزن بعد الانجاب

سيرين عبد النور:

النجمة سيرين عبد النور هي أيضاً من النجمات اللاتي يتمتعن برشاقة جسم ملفتة بالرغم من انجابها ولدين، وذلك بسبب ممارستها الرياضة واتباعها نظام غذائي صحي.
 

كارول سماحة:

النجمة كارول سماحة تمارس دائماً رياضة الركض او المشي بالرغم من انجابها ابنتها الوحيدة الا انها استطاعت ان تحافظ على رشاقتها.

شاهدي نجمات في الحمل وصلن لأوزان غير عادية

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات