رسميًا خروج مسلسل "جعفر العمدة 2" من السباق الرمضاني 2024

تداولت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن خروج مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني من الماراثون الرمضاني 2024، مما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة الأمر، بعدما أعلن بطله الفنان محمد رمضان عن التعاقد رسميًا على الموسم الثاني.

ومن جانبه أكد الفنان طارق النهري أحد أبطال المسلسل خروج مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، من السباق الرمضاني المقبل 2024، وهذا ما أبلغ به من فريق عمل المسلسل
وكانت الشركة المنتجة للمسلسل طلبت من أبطال الجزء الأول الذين سوف يشاركون في الجزء الثاني عدم الإرتباط بأية أعمال درامية أخرى، حتي يتفرغوا للجزء الثاني من جعفر العمدة، لكنهم قد عادوا وأكدوا لهم تأجيل المسلسل، حتي يتمكن هؤلاء النجوم من التعاقد علي أعمال درامية أخرى، وإلا يتسبب تأجيل جعفر العمدة 2 في غيابهم عن دراما رمضان 2024.

وكان السبب في تأجيل المسلسل هو ارتباط المخرج محمد سامي بتصوير مسلسل جديد بعنوان " نعمة الأفوكاتو"، بطولة مي عمر وأحمد زاهر، والذي بدأت تصويره بالفعل، هذا بجانب تعاقد هالة صدقي علي بطولة مسلسل خليجي آخر.

محمد رمضان يحسم جدل موعد تقديم مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

ومن ناحية أخرى، سبق وأن أثار الفنان محمد رمضان الجدل، بعدما صرح في حفله بالرياض بالمملكة العربية السعودية، أن وجود مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني في الموسم الرمضاني المقبل ليس مؤكدًا، حيث قال: شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025.

وتابع محمد رمضان: احتمال أخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025، واحتمال أيضًا ما اخدش بريك وهيكون الموضوع قاسي شوية عليا.

مسلسل جعفر العمدة

وحقق مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقاته، وتصدر العمل المرتبة الأولى في الأكثر مشاهدة في موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين بجانب محمد رمضان، أبرزهم: زينة، مي كساب، أحمد داش، هالة صدقي، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، منذر ريحانه، إيمان العاصي، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : هالة صدقي : مشكلتي في "جعفر العمدة" إني غير مدخنة ومحمد سامي صمم| فيديو

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون