نجوم مسلسل "جعفر العمدة" يحتفلون بخطوبة المؤلف مهاب طارق

احتفل السيناريست مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر مهاب صور من الخطوبة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام . 

خطوبة مؤلف جعفر العمدة

حرص عدد من نجوم مسلسل جعفر العمدة على تهنئته، فكتب المخرج محمد سامى"مبروك يا هوبة" وقالت منة فضالى"مبروك يا جميل ربنا يسعدكم"، وكتبت إيمان العاصى مبروك، أما عصام السقا قال:"مبروك يا أخويا". 

 


مسلسل "جعفر العمدة" عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته بجوار محمد رمضان مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم هالة صدقى، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق. 

تفاصيل جعفر العمدة 2

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في رمضان 2023، قرر صناعه تقديم موسم جديد من المسلسل، لكن تم الاستقرار على خروجه من منافسه رمضان 2024 حتى يتم كتابة أحداث العمل وقصته بطريقة تليق بالنجاح الذي حققه الموسم الأول.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الفنانة بشرى: ليس لدي مانع في المشاركة بـ "جعفر العمدة 2" وما يهمني الدور والمساحة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب