أجدد موديلات قبعات لخريف 2023 اختاري ما يناسبك

تعد القبعة من قطع الاكسسوارات الأساسية في كل موسم، ليس لحجب الشمس فحسب، بل أنها تضيف لمسة عصرية وجذابة لإطلالاتك اليومية، ولذلك يجب أن تتعرفي على أجدد موديلات قبعات لخريف 2023 لتواكبي الموضة هذا الموسم.

قبعة الـVisor

عادةً ما نرى لاعبات التنس يعتمدن قبعة الـVisor في البطولات المختلفة، ولكنها لم تعد مقتصرة على لاعبات الرياضة، بل أصبحت صيحة موضة رائجة ويمكن تنسيقها مع الأزياء مثل هذه القبعة من بالمان.

تعرفي على موضة أحذية ربيع وصيف 2024 من أسبوع باريس

الصورة من موقع بالمان

القبعة الفرو

تتناسب قبعة الفرو مع موسم الخريف أكثر من الشتاء، ولكن هناك بعض الموديلات التي يمكنك اعتمادها هذا الموسم لما تتمتع به من جاذبية وأناقة، مثل هذه القبعة المميزة من ماركة بربري.

الصورة من موقع بربري

القبعة الشمواع

ترتبط القبعة الشمواع بموسم الخريف والشتاء، ولأن موسم الخريف لا يتطلب ارتداء قبعات تدفئة كبيرة، فيمكنك اختيار قبعة الشمواه الصغيرة مثل هذا التصميم من شانيل.

الصورة من موقع شانيل

قبعة الدلو

تستمر موضة قبعة الدلو لموسم خريف 2023، والتي تضيف لمسة جذابة وعصرية لإطلالة المرأة، وتناسب السفر والعطلات، مثل هذه القبعة من ديور.

الصورة من موقع ديور

القبعة الصوف

أيضأ لا تتخلى النساء عن قبعة الصوف في موسم الخريف والشتاء، وقد برزت بالعديد من الألوان والتصاميم، مثل هذه القبعة البيضاء من فندي، بالإضافة إلى الألوان الداكنة المرتبطة بهذا الموسم.

الصورة من موقع فندي

قبعة فيدورا

على الرغم من طابعها الكلاسيكي، إلا أنها لازالت تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، فهي القبعة للأميرات، ولكن في خريف 2023، أضيف لها بعض اللمسات العصرية، مثل هذه القبعة المزينة بالنجوم الفضية من Philip Plein.

الصورة من موقع Philip Plein

القبعة الجينز

تتناسب القبعة الجينز مع موسم الخريف، وتعد من أجدد موديلات قبعات لخريف 2023، والتي يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء الكاجوال، ويمكن أن تكون بتصميم الدلو الرائج، مثل قبعة برادا.

الصورة من موقع برادا

القبعة المزينة بنقشات 

أيضاً برزت صيحة القبعات المزينة بنقشات وطبعات، وخاصةً التي تتزين بنقشة الشعار المميز للماركة، لتضيف لمسة فاخرة لإطلالتك، مثل قبعة الدلو من فالنتينو.

الصورة من موقع فالنتينو

قبعة البيسبول

نختتم مع واحدة من أبرز موديلات القبعات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وأيضاً تعتبر من أبرز موديلات قبعات لخريف 2023، وهي قبعة البيسبول، وقد برزت بأكثر من لون لهذا الموسم، سواء الداكنة أو الألوان الفاتحة مثل قبعة فيرساتشي باللون الأزرق الفاتح.

شاهدي أبرز موديلات بوت خريف 2023

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات