غامزي تتأذي من سلوك «عُمر» في الحلقة 25


عمر، يعتقد أن زواجهما لم يعد قادرًا على الاستمرار في الحلقة 25 من مسلسل «عمر»، ويغضب جدًا عندما لا تقبل غامزي الطلاق في المحكمة، في حين أن هذا التطور غير المتوقع يدفع غامزي إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات، فإن غامزي، التي تتأذى بشدة من سلوك عمر، تعاني من الألم لعدم قدرتها على التغلب على جدران الرجل الذي تحبه.
 ورشاد ، الذي يعتقد أن ابنه لا يمكنه الخروج من الوضع الصعب إلا بحضور غامزي، اتخذ خطوة ستفاجئ الجميع.


بعد معرفة السر وراء رفض "غامزي" الطلاق، يصبح "عمر" أكثر غضبًا من والده و"غامزي". طاهر، الذي وصلت علاقته مع شكران وعمر إلى نقطة الانهيار، يجد نفسه بجوار فيكدان، الذي يراه مسؤولاً عن كل شيء. يؤدي تورط عمر وغامزي في الحادث إلى انحراف العلاقة بينهما إلى نقطة تبدو غير قابلة للإصلاح.

الحلقة السابقة:


في الحلقة 3 من «عمر» رشاد  شعر بألم كبير عندما وجد عمر في طاولة الخمر، وشعر بالذنب لعجزه عن مساعدة عمر  والتقصير في دوره كأب، كما يشعر بإمتنان كبير تجاه غامزه.

نيسا تبذل قصارى جهدها لمحاولة تلبية مطالب هوليا التي لا تنتهي وتكافح لعدم الوقوع في وسط العلاقة العاصفة بين كاميل وهوليا، وإمينة تعيش حرجًا عندما تُمسك مرة أخرى بجدها برفقة يامان.

شكران، التي تحاول فهم ما يحدث بين طاهر وفيكدان، تعاني في هذه الأوقات الصعبة بسبب هذا الغموض. غامزي، التي تسعى لإعادة عمر لوعيه، تتسبب عن غير قصد في توتر العلاقة بينها وبين عمر، في النهاية، يحدث مواجهة عاطفية بينهما. 

يفتح كل منهما قلبه بكل ما فيه في هذه الليلة الطويلة، وفي صباحها، لن يكون هناك أي شيء يبقى كما كان بين عمر وغامزي.

 
قصة مسلسل عمر:


تدور قصة المسلسل الخريفي حول «عمر أوغلو»، مؤذن في المسجد الذي يخدمه والده رشات، ويعيش مع والده وجدته نزهة بعد وفاة والدته حديثًا.

يعاني عمر من حزن عميق بسبب فقدان والدته، ويُعاني من رحيل شقيقته نيسا التي تزوجت بدون موافقة والده وأخيه طاهر. ويحاول عمر التغلب على هذا الحزن والصراعات والخسائر التي تعرض لها في عائلته، ويجد الطريق لإصلاح روحه من خلال شغفه بالرسم الذي بدأه منذ طفولته.

يلتقي عُمر بغمزة، امرأة أكبر منه في السن وأرملة ولديها طفل. يقعان في الحب، ولكن هذا الحب يواجه العديد من الصعوبات والعقبات التي يجب عليهما التغلب عليها.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنك الإطلاع على «ضيف ثقيل» في الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية