منى زكي تتحدث عن علاقتها بأحمد حلمي وتكشف أسرار عن حياتهما

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج "كلام نواعم" ، وتحدثت خلال اللقاء عن تأثير نجاحها المهني على زواجها وعلاقتها بأحمد حلمي، وتحدثت لأول مرة عن الضغوط التي مرت بها خلال فترة زواجهما.

منى زكي تتحدث عن بأحمد حلمي

تحدثت منى عن علاقتها بزوجها قائلة "في علاقتنا أكيد كان في ضغوط لكن مش حاجة وحشة، شغلتنا متعبة جدًا وبالذات نفسيًا، إحباطاتها وحشة جدًا، ونجاحاتها حلوة جدًا بزيادة، لدرجة إنك لو مش شخص عاقل وثابت على الأرض مهما حصل من مغريات ونجاحات وأضواء تتجنني".

وأضافت "مثلًا لما يجيلك اكتئاب بعد فشل حاجة مهمة أوي، الآخر بيساندك لكن مهم إنت كمان متضخميش الإحساس وتبالغي فيه، وتعرفي إن أهم حاجة هي العيلة وهي الباقية، دي كانت حاجة بتفرملني دايما، ونفس الحكاية جوزي".

 

وردًا على سؤال حول المدة التي استغرقها زواجهما للوصول إلى مرحلة النضج، قالت منى زكي "بيحتاج وقت، أول ما إتجوزنا كان بالنسبة لأحمد فكرة غريبة إنه يقعد مع العيال، وابتديت أفهمه إن علاقتك ببنتك هتتأثر، أنا مش خسرانة حاجة".

نجاح خاص لمسلسل "تحت الوصاية"

يذكر أن منى زكي فازت بجائزة أحسن ممثلة باختيار لجنة التحكيم، وأحسن ممثلة باختيار الجمهور، عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، بالإضافة إلى تكريمها عن مجمل أعمالها.

مسلسل "تحت الوصاية" تم عرضه في موسم رمضان 2023 وحقق نجاح جماهيري كبير وهو من بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منى زكي بعد فوز مسلسلها بسبع جوائز: لقب "نمبر وان" لا يخصني وحدي 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب