ليلى أحمد زاهر بفستان يشبه الاميرات… تعرفوا على سعره!

نشرت الفنانة الشابة ليلي زاهر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات مجموعة من الصور من احدث ظهور لها.

إطلالة تشبه الأميرات

ظهرت ليلي زاهر بإطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت فستان من العلامة التجارية Mamzi طويل من اللون الأخضر الفاتح وبحمالات من التول يصل سعره إلى 25 ألف جنيهًا.

واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها واضافوا العديد من التعليقات واضحوا مدي جمالها الذي يشبه الأميرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

يذكر أن آخر أعمال ليلي زاهر مسلسل تلت التلاتة الذي عرض داخل السباق الرمضاني .

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم غادة عبد الرزاق ،أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

أغنية ليلى زاهر

أما عن آخر أعمال  الغنائية ليلي زاهر هي أغنية كلمة اخيرة التي نشرتها عبر قناتها الخاصه بموقع يوتيوب والأغنية هي أولي أعمالها الغنائية والأغنية من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي.

الجدير بالذكر أن ليلي زاهر استطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلال مشاركتها في مسلسل في بيتنا روبوت 2 الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022.


شارك مع الفنانة ليلي أحمد زاهر البطولة عدد من النجوم وهم شيماء سيف،والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، هشام جمال، عمرو وهبة سليمان عيد وطه الدسوقي ودنيا سامي وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج أسامه عرابي ومن تأليف عمرو وهبة وفكرة محمد المحمدي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا من الجيم.. ليلى أحمد زاهر تبهر جمهورها بقوامها الرياضي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات