هنا الزاهد تتألق ببدلة بيضاء كلاسيكية .. شاهدي إطلالتها

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بجلسة تصوير جديدة لإطلالتها التي ظهرت بها في برنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي عمرو أديب.

إطلالة هنا الزاهد

ظهرت هنا الزاهد ببدلة بيضاء بالكامل من تصميم Mamzi ومجوهرات من تصميم nados jewellery.

تفاعل متابعي هنا مع إطلالتها وأشادوا بجمال وأناقة اللوك الذي ظهرت به خلال الحلقة، وأكد البعض أنها صاحبة حضور وطله مميزة.

هنا الزاهد في شهر العسل

خلال اللقاء تحدثت الفنانة هنا الزاهد فترة شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي بأنها أسوأ فترة عاشتها في حياتها بسبب مرضها.

وحكت هنا الزاهد ما حدث معها خلال شهر العسل وقالت: "شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانه ووصل وزني 47 كيلو جرام، "مرارتي اتفقعت" كان في حصوات في المرارة وتبعت جدا".

وتابعت: " أول يومن كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب وشي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كله قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر أكل مسلوق وبعدها أعمل عملية".

أكدت هنا أنها تتأثر بالشائعات التي تظهر بين الحين والآخر حول علاقتها بزوجها، الفنان أحمد فهمي، لكنها ليست من الشخصيات التي ترد على الشائعات، وتفضل أن يتكلم الناس عن أعمالها.

يذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد : شهر العسل أسوأ شىء في حياتي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات