هنا الزاهد بكروب توب جريء.. شاهدي أحدث إطلالتها الصيفية

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها ،مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

هنا الزاهد بلوك صيفي جريء 


ظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي كروب توب من اللون الأزرق، ونسقت معه بنطلون ملىء بالنقوشات الملونة المميزة، وفضلت أن تجمع شعرها للخلف بطريقة بسيطة وتركت جزء منه منسدلا بطريقة ناعمة. 


تفاعل جمهور الزاهد مع إطلالتها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها، واعتبروا أنّ هذا اللوك كشف عن جمالها الطبيعي. 


آخر أعمال هنا الزاهد 

 

الجدير بالذكر أنه عرض مؤخرًا لهنا الزاهد مسلسل "سيب وانا سيب"، وهو من بطولتها مع  أحمد السعدني، وشاركهما التمثيل  محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان. 

والعمل هو من ضمن  المسلسلات القصيرة وكان يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip". 

تدور أحداثه " حول  شخصية "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت، تتفاجأ  أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

تفاعل الجمهور مع المسلسل وأشادوا به و طالب البعض بسرعة إنتاج جزء ثاني من العمل ، خصوصا  بسبب انسجام الممثلين مع بعضهم في العمل ، وتناوله احداث كوميدية ودراما. 

 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا هنا الزاهد وحمدي الميرغني بفيديو فكاهي من أجواء "سيب وأنا سيب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب