ليلى عبدالله مع التركية ميليسا باموق في باريس

لازالت صور وفيديوهات الممثلة ليلى عبدالله خلال لقائها بالممثلة التكسة ميليسا أسلي باموق في عرض مجوهرات ميسيكا ضمن أسبوع الموضة في باريس 2023 حديث الجمهور والسوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، ليلى شاركت أيضا فيديوهات و صور من عرض المجوهرات الذي أقيم وبحضور نجمات ونجوم من كل أنحاء العالم.

ميليسا تخطف الأنظار بجمالها في باريس

وأثارت ميليسا إعجاب المصويرين لحظة وصولها  بأناقتها في أسبوع الموضة في باريس، حيث وقعت اتفاقية لمدة عام كسفيرة للعلامة التجارية في تركيا وشاركت بدعوة من ماركة المجوهرات، كما ذكرت عدة أخبار تناولتها الصحافة التركية.

3 إطلالات باريسية لـ ليلى عبدالله

وكتبت على صورة شاركتها عبر إنستقرام ما معناه "شكرا لقبولكم لي وعلى هذا العرض الرائع".

ليلى عبدالله شاركت أكثر من ستايل لها من جلسات قامت بها في شوارع العاصمة باريس علقت على إحداها " هل تؤمن بالحياة بعد الحب".

وفي لوك ثاني علقت على صورة لها قائلة "بونجور بالفرنسية ما تعني صباح الخير بالعربية".

تعرض ليلى للتحرش في سن صغير

قررت ليلى الخروج عن صمتها والكشف عن تفاصيل صادمة حول تعرضها للتحرش الجنسي من قبل 3 أشخاص مختلفين عندما كانت في سن الست سنوات.

في مقابلة تلفزيونية مؤثرة، أكدت ليلى أنها تعرضت للتحرش بشكل متكرر من قبل هؤلاء الأشخاص، الذين استغلوا صمتها وعدم قدرة والديها على السمع وعدم معرفتهم بما يحدث لها.

وأوضحت ليلى أنها قررت عدم الحديث عن هذه المواقف لأحد، بما في ذلك أفراد عائلتها، حيث كانت تعتقد أنهم سيعانون كثيرًا من الحزن ولن يكونوا قادرين على اتخاذ إجراءات، بسبب طبيعة إعاقتهم الصماء. وقد وصفت عائلتها بأنها صامتة وذات قلوب طيبة، وتحب السلام وتكره المشاكل.

وأضافت ليلى بأنها كانت تدرك تمامًا أن والديها كانوا يثقون في هؤلاء الأشخاص، وأنهم سيتألمون بشدة إذا علموا بما تعرضت له. وشعرت بأن حياتهم ستنتهي إذا أخبرتهم بأنها تعرضت لهذا الإيذاء في فترة نشأتها.

وقد كشفت ليلى أنها تذكر تعرضها للتحرش عندما كانت في سن 6 سنوات، وتكررت هذه التجارب المؤلمة عندما بلغت 9 و11.

مسلسلات ليلى عبدالله

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها ليلى مسلسل “ساهر الليل”، حيث قدمت شخصية ليلى التي لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور. كما شاركت في عدة مسلسلات ناجحة أخرى، مثل “رمانة” و “ممنوع الوقوف” و “دفعة لندن“.

بفضل موهبتها وإلتزامها القوي، تتوقع الصناعة الفنية أن تظل ليلى عبد الله إحدى الشخصيات المؤثرة في عالم التمثيل في السنوات القادمة. وكان أخر أعمالها في رمضان 2023، مسلسل “كذبة أبريل”، حيث قدمت دور رزان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ليلى عبدالله: تعرضت للتحرش من 3 أشخاص ولهذا السبب تعلمت لغة الإشارة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات