أحدث موديلات فساتين خريفية باللون البنفسجي 2024

يتسم اللون البنفسجي بالأناقة والجاذبية، ولذلك يعتبر من الألوان المفضلة لدى كثير من الفتيات، وهو أيضاً من الوان الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024، حيث ظهر في العديد من عروض الأزياء، وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين خريفية باللون البنفسجي للاطلالات اليومية والسهرات.

فستان من كارولينا هيريرا

قدمت ماركة كارولينا هيريرا فستان أرجواني بقصة ضيقة تحدد الجسم وبتصميم بسيط مع أكمام طويلة وقبة مرتفعة، وهو مناسب للمحجبات في المساء والسهرات.

شاهدي الألوان الميتاليكية تتصدر صيحات موسم خريف 2023 في الأزياء والاكسسوارات

فستان كارولينا هيريرا

فستان من ديور

في مجموعة خريف وشتاء 2024، قدمت ماركة ديور هذا الفستان الحمالات بالقماش البراق، وبقصة واسعة يناسب سهرات الخريف، ويمكن تنسيقه مع بوت.

فستان ديور

فستان من جورج حبيقة

اعجبنا هذا الفستان البنفسجي من توقيع المصمم جورج حبيقة، وهو عبارة عن فستان بسيط بقصة واسعة وقماش شفاف، مع توب اضافي قصير بأكمام طويلة.

فستان جورج حبيقة

فستان من جورجيو ارماني

اعجبتا هذا الفستان الناعم من ماركة جورجيو ارماني، وتميز بقصته البسيطة وقماشه الفخم باللمسات البراقة، ومزين بسلاسل على الكتف.

فستان جورجيو ارماني

فستان من باكو رابان

جمع هذا الفستان بين البساطة والفخامة، فهو بقماش بسيط بلون بنفسجي فاتح مع كشاكش ولمسات براقة على الصدر، وبأكمام طويلة وقبة مرتفعة وتنورة تتسع من اسفل.

فستان باكو رابان

فستان من تمارا رالف

نختتم مع هذا الفستان الفخم والمفعم بالأنوثة من توقيع تمارا رالف، وهو مزين بكشاكش في مختلف انحاءه مع قصة اوف شولدر وتنورة منفوشة بشق امامي طويل ليناسب السهرات والحفلات الكبرى.

طالعي فستان السهرة الأسود خيار النجمات المفضل دوماً

فستان تمارا رالف

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة