لمناسبة ميلادها.. مجوهرات كارتييه المفضلة لدى مونيكا بيلوتشي

يصادف اليوم 30 أيلول- سبتمبر ذكرى ميلاد النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي الـ59، وهي سفيرة مجوهرات كارتييه العالمية، وتظهر دائماً بأجمل التصاميم من هذه الماركة العالمية الفخمة، نستعرضها لكم في صور لمناسبة ميلادها.

مونيكا بيلوتشي بأجمل مجوهرات كارتييه:

في جلسة تصوير لها لصالح ماركة كارتييه العالمية، ظهرت مونيكا بسوار عريض التصميم من الذهب على شكل وجه النمر.

وفي مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ79، اختارت مونيكا عقداص ماسياً ملفتاً من كارتييه لفت الأنظار مع اطلالاتها السوداء من ديور.

وخلال تكريمها في حفل Maria Callas Monaco Gala، تألقت مونيكا بإطلالة حمراء اللون من دولشي اند غابانا ونسقت معها عقداص وأقراطاً مرصعاً بحبات حمراء اللون وماسية من كارتييه.

وظهرت مونيكا في احدى جلسات التصوير لها بطوقاً يلف رقبتها على شكل تمساح مرصع بالالماس من ماركة كارتييه.

كما اعتمدت طوقاً على شكل تمساح عريض التصميم مرصع بحبات ماسية خضراء اللون في احدى المهرجانات، وبدا عريضاً على رقبتها وملفت للأنظار.

مونيكا بيلوتشي في ميلادها الـ58.. لهذه الاسباب لقّبت بأجمل نساء الارض

وفي عام 2019، اعتمدت مونيكا في صورتها القديمة طقماً من المجوهرات ماسياً وناعماً بتصميمه يتميز بحباته الماسية الحمراء اللون من كارتييه.

ودائماً تعتمد مونيكا مجوهراتها من كارتييه بتصاميم ضخمة، حيث اختارت هنا خاتماً ضخماً على شكل حيوان الفيل، مع عقداً ضخماً ماسياً بنفس التصميم.

كما اعتمدت في احدى جلسات التصوير طقماً ملفتاً بحباتها الماسية النيلية اللون من ماركة كارتييه أيضاً تميز بتصميمه الفخم والراقي.

ولا ننسى عقدها الفخم من كارتييه الذي اختارته بتصميم عصري يجمع بين الفخامة والرقي وبدت فيه في غاية الاناقة بسبب حباته الكريمة الخضراء اللون.

كما تألقت مونيكا في حفل كارتييه السنوي بعقد ناعم جداً من الماس اختارته مع اطلالتها المكشوفة الكتفين وبدا عليها في غاية النعومة والأنوثة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير