أمينة خليل تنصح الجمهور بالزواج رغم أنها لم تتزوج 

كشفت الفنانة  أمينة خليل، رأيها في الزوج، وذلك بعد تقديمها مسلسل الهرشة السابعة في موسم رمضان 2023

كشفت الفنانة  أمينة خليل، رأيها في الزوج، وذلك بعد تقديمها مسلسل "الهرشة السابعة" في موسم رمضان 2023، والذي نافش قضية الخلافات الزوجية.

ووجهت أمينة خليل في تصريحات إذاعية، نصيحة بضرورة الزواج، مؤكدة أن الأمومة من أفضل النعم التي أنعمها على الإنسان، معلقة: بنصح الكل يتزوج، الجواز والأمومة أحلى حاجة في العالم كله، وحاجة مهمة جدًا، بس نتجوز للأسباب الصح، مش للأسباب الغلط، ونتأكد أننا عارفين بعض كويس قبل ما نتجوز وهي مش جوازة وخلاص يعني.

في سياق أخر، حرصت أمينة خليل على حضور العرض الخاص لـ فيلم "وش في وش"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد ممدوح، والذي أقيم أول أمس في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، كما حضر العرض مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، محمد شاهين، أحمد خالد صالح، محمود الليثي.

تصريحات أمينة خليل عن فيلم وش في وش

وتحدثت أمينة خليل على هامش العرض الخاص لفيلم "وش في وش"، الذي أقيم أول أمس، الثلاثاء، بإحدى السينمات، معربة عن سعادتها بالعمل، موضحة: أنا عجبني أوي الكوميدي وعايزة أقعد هنا شوية في المنطقة دي.

عن مشاركتها مع الفنان محمد ممدوح، في فيلم وش في وش، والذي سبق له التعاون أكثر من مرة سويًا، وقالت: هو ممثل مش أناني، دايمًا بيخلي الممثل اللي قدامه يطلع أحسن حاجة عنده، ودي أكتر حاجة بحبها فيه، وإحنا تفكيرنا متناسق جدًا في اختيار الأعمال، وهو حبيبي وزميلي وصديقي، بتبسط أوي وبرتاح في الشغل معاه، بنطلع من بعض أحلى حاجة.

كما كشفت أمينة خليل، تفاصيل شخصيتها بفيلم وش في وش، وقالت: بجسد دور بنت مصرية شبهنا وفي سننا، متجوزة ومخلفة، وقصة الفيلم بتدور حوال القصة الأساسية، وهو موضوع بيناقشوا كل أبطال الفيلم.

مسلسل الهرشة السابعة

قدمت أمينة خليل في السباق الرمضاني الماضي 2023، عمل بعنوان الهرشة السابعة، وشاركها في العمل كلًا من: محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، وغيرهم، وعرض العمل في النصف الأول من شهر رمضان، وناقش قضية الخلافات الزوجية والأسرية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : لقطات جديدة من إجازة أمينة خليل في المالديف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب