بعد انضمام شوقا من BTS للتجنيد العسكري ..فمن هو التالي؟

بعد انضمام شوقا ، جيهوب وجين للتجنيد العسكري ، يشاع أن آرام هو الشخص التالي الذي سينضم إليهم من فرقة BTS العالمية.

وقد يتم الكشف عن مواعيد التجنيد العسكري لفناني BTS آرام ، جيمين ، ڤي و جونقكوك في وقت أقرب مما يعتقده الآرمي معجبي الفرقة وفقًا لأحدث التقارير لوكالة هايب التي علقت باختصار على مواعيد التجنيد القادمة للأعضاء، والتي ستنتهي بحلول نهاية عام 2023.

شوقا يبدأ خدمته العسكرية 

وأكد شوقا أنه بدأ خدمته العسكرية الإلزامية، قائلا عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، "سأكمل أداء واجب الخدمة الإلزامية بأمانة وأعود".

شوقا ثالث شخص يقوم بالخدمة العسكرية

شوقا اسمه الحقيقي مين يون جي، هو العضو الثالث في الفرقة الذي يؤدي الخدمة العسكرية الإلزامية، بعد جين وجي-هوب.

ونظرًا لأن كوريا الجنوبية لا تزال من الناحية الفنية، في حالة حرب مع كوريا الشمالية، يُفرض على جميع الرجال الكوريين الأصحاء الخدمة في الجيش عند بلوغهم سن 28 عاما.

لكن في أكتوبرالماضي، أعلن جميع الأعضاء السبعة للفرقة أنهم يخططون جميعا لأداء الخدمة الإلزامية، مع جين، الأكبر سنا في الفرقة، الذي كان أول عضو يؤدي خدمة التجنيد.

وكان جين توجه لأداء الخدمة الإلزامية في ديسمبر/ كانون الأول 2022، وقد عُيّن في معسكر تدريبي على الخطوط الأمامية.

أعضاء BTS يجددون عقدهم الثاني مع بيقهيت ميوزك

و في بيان جديد ، أكدت هايب أن جميع أعضاء BTS السبعة قد جددوا الآن عقدهم الثاني مع بيقهيت ميوزك ، كما أضافت الوكالة: “الأعضاء الذين يخدمون حاليًا في الجيش (شوقا، جيهوب، جين) سيكملون خدمتهم العسكرية في عام 2025، وستبدأ عقودهم الجديدة بعد ذلك”. 

كشفت هايب أيضًا أنها ستعلن قريبًا عن خطط التجنيد لبقية الأعضاء، آرام ، جيمين ، ڤي و جونقكوك بترتيب تسلسلي خلال هذا العام”.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا جونغكوك عضو BTS يتبرع بمبلغ هائل لمستشفى الأطفال في سيول

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم