ناقدة فنية شهيرة تهاجم ياسمين صبري : تحاول أن تبدو مثقفة ولا تجيد التمثيل

هاجمت الناقدة ماجدة خير الله الفنانة ياسمين صبري، بعد تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، إذ أشارت الناقدة إلى أن الفنانة تحاول أن تبدو مثقفة في لقاءاتها التلفزيونية، ولكن الأمر يتحول إلى سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بجانب عدم امتلاكها لموهبة التمثيل.

وقالت ماجدة خير الله : ياسمين صبري.. سيدة جميلة، ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن الناس تتعامل معها بوصفها امرأة جميلة فقط، وهي تحاول أن تبدو مثقفة وعميقة، فيتحول الأمر إلى مسخرة.

موهبة ياسمين صبري محدودة

وتابعت ماجدة خير الله: تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة أهم كثيرًا، وأبقى من الجمال، لو عايزة تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدًا مضاعفًا، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال.

فلسفة ياسمين صبري بالحياة

ويأتي ذلك بعد التصريحات الأخيرة لـ ياسمين صبري، مع عمرو أديب، والتي قالت فيها: أنا أتحب جدًا، ودي حقيقة عرفاها كويس، ومش كل الناس بتقدر تيجي تكلمني، أنا فلسفتي في الحياة إن الحياة جميلة، الناس مشكلتها أنهم بيهملوا نفسهم، وبيشتكوا من سوء حال الدنيا، وسوء الحظ.. والبنى آدم عبارة عن براند ماشي على الأرض، أنا بمارس اليوجا لمدة 70 دقيقة، وكارديو ووزن لمدة ساعة ونص في اليوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نجمات خطفن الأنظار بالجمبسوت.. ياسمين صبري الأبرز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب