ياسمين صبري: كيم كارداشيان نموذج سيئ لا أحب تشبيهي بها | فيديو

انتقدت الفنانة ياسمين صبري، كيم كارداشيان، مؤكدة أنها تحول التراب إلى ذهب ولكنها نموذج سيئ، لا يجب الاقتداء به.

حقيقة كيم كارداشيان

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "كيم كارداشيان لا تعمل بالفن ولكن هي سيدة أعمال فقط، ونجحت في استخدام أزماتها الشخصية في أعمالها التجارية".

وأضافت: "كيم كارداشيان مليونيرة وتتمتع بالجمال ولكنها تستخدم جمالها في أمور غير مشرفة للسمعة ولا أشجع الناس على طريقتها في جمع الأموال لأنها نموذج سيئ وهناك طرق أخرى مشرفة في جمال المال والعمل، الإنسان ليس جمالا فقط ولكن شخصية وأسلوب حياة وسمعة ومظهر مشرف لنفسه ولمن حوله".

 


حقيقة التشابه بين ياسمين صبري وكيم كارداشيان

وعن مقارنتها بكيم كارداشيان، علقت ياسمين صبري: "مفيش أي رابط أو شبه بيننا، خاصة أنها لا تعمل بالفن، وإحنا مشكلتنا في عالمنا العربي إننا شايفين نفسنا رقم 2 مش 1 شايفين نفسنا مستوى تاني مش أول، إحنا أحسن من أي حد ولازم نحب نفسنا ونشوف الحاجات الحلوة اللي فينا عندنا مميزات كتير أحسن من برة".

وبسؤالها عن وجه المقارنة بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا روديجيز، علقت الفنانة ياسمين صبري: "وجه الشبه ممكن يكون في لون البشرة والروح بس مفيش أي رابط بينا، مش عايزين الناس يحطونا في قالب التقليد ويتم التقليل من النماذج العربية الناجحة ووضعنا في مقارنة طول الوقت مع النجمات العالميات مفيش سبب لكده".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ياسمين صبري تكشف سر أصعب تمارينها الرياضية: تجعل المرأة مثل الحصان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب