ياسمين صبري تكشف سر أصعب تمارينها الرياضية: تجعل المرأة مثل الحصان

أكدت الفنانة ياسمين صبري أنها لا تستطيع التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، وإلا ستبدأ في الشعور بالآلام الجسدية.

ياسمين صبري والرياضة

أكدت ياسمين صبري خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أنها منذ الطفولة وهي تعتبر شخصية رياضية قائلة "طول عمري من وأنا سني 4 سنين بلعب رياضة وجدتي خلتني أمارس السباحة، ولغاية سن 18 سنة كنت سباحة محترفة في بطولات وسفريات باسم مصر".

وردًا على سؤال هل تشكل التمارين باستخدام الأثقال الحديدية صعوبة بالنسبة للمرأة قالت ياسمين صبري: "دي ثقافة قديمة وإتغيرت، الحديد بيعمل تقسيم للجسم، ويخلي الست شبه الحصان، وده نوع جمال أنا بحبه، بحب الست الممشوقة اللي عضلاتها مرسومة زي الأبانوس".

وكشفت ياسمين صبري عن سر تعلمها واحدة من الحركات الصعبة في لعبة اليوجا وهي حركة البرجل قائلة "دي إتعلمتها لما كبرت، كنت في كوريا سنة 2018 وعندي مشكلة نوم بسبب اختلاف التوقيت، والساعة 5 الصبح دخلت الجيم لقيت ولا جهاز فاضي، ولقيت شاشة كبيرة فيها ست بتلعب يوجا وبتعمل حركات بكل انسيابية".


قصة وصناع أبو نسب

ياسمين صبري شاركت مؤخرًا في فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا ياسمين صبري بفستان بتوب كورسيه كشف عن نحافة خصرها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب