صوفيا لورين في نقاهة بعد سقوطها في منزلها وخضوعها لعملية جراحية

سقطت النجمة العالمية صوفيا لورين في منزلها وأصيبت بكسر في وركها، استدعى عملية عاجلة كانت ناجحة وهي الآن في مرحلة نقاهة قبل معاودة حياتها الطبيعية، ويأتي هذا الحادث بعد أيام من إحتفالها بعيد ميلادها الـ 89.

وفي بيان نشر على صفحة مطاعم صوفيا جاء فيه "بعدما خضعت الممثلة صوفيا لورين لعملية جراحية ناجحة ستكون في فترة تعاف قصيرة قبل الخضوع لجلسات إعادة التأهيل.

ولحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام وستعود لورين إلى جانبنا قريباً" هذا البيان صدر عن إدارة سلسة المطاعم الشهيرة التي تملكها الممثلة الإيطالية صوفيا وتحمل إسمها".

صوفيا لورين وعيد ميلادها

في العشرين من الشهر الجاري أيلول / سبتمبر، احتفلت النجمة صوفيا بعيد ميلادها الـ 89، وقد حصلت على الكثير من الجوائز والأوسمة والدروع عن 90 فيلماً صورتها خلال مسيرتها السينمائية الطويلة مع كبار نجوم الفن السابع الخالدين: فرانك سيناترا، جون واين، كلارك غيبل، مارلون براندو، أنطوني كوين، غاري غرانت، وبيتر سيلرز، وعمر الشريف.

لم تتوقف الأيقونة العالمية عن العمل وقبول بعض المشاريع السينمائية في سنها المتقدمة، ومنها الشريط الذي أدارها فيه نجلها إدواردو بونتي بعنوان: the life ahead الذي حازت عنه جائزة ديفيد دو دوناتيللو السينمائية كأفضل ممثلة عام 2021.

آخر دور قدمته صوفيا لورين

وكان أحدث دور قدّمته صوفيا على الشاشة في فيلم (لا فيتا دافنتي إيه سي) أو "الحياة المقبلة" في 2020 من إخراج ابنها إدواردو بونتي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا في ذكرى ميلادها..صوفيا لورين جميلة في كل مراحل حياتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم