ميريهان حسين تخطف الأنظار بفستان مجسم في ظهورها الأخير عبر إنستجرام

نشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

إطلالة ميرهان حسين

ظهرت ميرهان بإطلالة جذابة فارتدت فستان من اللون الكحلي به رسومات من الورد واعتمدت أن يكون شعرها ملموم لاعلي بطريقة الكعكة ووضعت مكياج ناعم  وبسيط.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها، خاصة وأن هذا الفستان وضح رشاقة خصرها. 


اعتزال ميرهان حسين 

ميرهان حسين تراجعت عن قرار الاعتزال الذي اتخذته خلال الفترة الماضية، وأكدت أنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا وليس الفن.

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة ميرهان حسين مسلسل "الونش" عبر قناة الحياة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب ميرهان حسين ومنهم محمد رجب، ومنة فضالي، ودانا حلبي، ومحسن منصور، وبسمة داود، وإيهاب فهمي، ومحمود عبد المغني، ومحمد مغربي.

تدور أحداث المسلسل حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يهتم بها وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوارة الفتاة الشعبية، لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

أما عن آخر أعمالها السينمائية فكانت فيلم "إتنين للإيجار" الذي عرض مؤخرًا. 

شارك في بطولة الفيلم  بيومي فؤاد و محمد ثروت و ميرهان حسين وسامي مغاوري و محمد لطفي وناهد السباعي و  ميرهان حسين و إيمان السيد و ثراء جبيل و سلوى محمد علي و ليلى عز العرب وإيناس مكي  وناجي سعد ووائل ترك.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميرهان حسين تودع الصيف بإطلالة جريئة على البحر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات