لمناسبة ميلادها...كاثرين زيتا جونز جميلة في كل مراحل حياتها قبل وبعد

تحتفل النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز اليوم 25 ايلول – سبتمبر بذكرى ميلادها الـ54 وهي من اجمل نجمات العالم اللاتي لفتن الأنظار منذ الشهرة الى اليوم، وحافظن على جمالهن بالرغم من تقدم السنوات لذا نستعرض لكم صورها قبل وبعد.

هكذا تغير جمال كاثرين زيتا جونز عبر السنوات:

منذ بداياتها لفتت كاثرين الانظار لجمالها الطبيعي وملامحها المشعة انوثة، حيث كانت تظهر بجمال ناعم وبسيط بعيد عن عمليات التجميل.

وقدمت كاثرين الكثير من الأدوار التمثيلية التي كانت سبباً في شهرتها العالمية كونها تتمتع بجمال لافت واطلالات جمالية بسيطة.

ومع تقدم شهرتها استمرت كاثرين بالتألق جمالا حيث كانت تنوع في اطلالاتها الجمالية لناحية تسريحات شعرها وطرق مكياجها بدون عمليات تجميل.

ما رأيك مشاهدة نجمات هوليوود اللواتي لم يظهر عليهن التقدم في السن

حتى ان جمالها لفت انظار الملايين خاصة وانها من ابرز نجمات العالم اللاتي لم يقمن بأي عملية تجميل كونها تتمتع بمواصفات الجمال الطبيعية.

شاهدوا نجمات عرب بدون عمليات تجميل بالرغم من العيوب

وقدمت كاثرين العديد من الأدوار التمثيلية التي شكلت نجاحاً باهراً لها بسبب جمالها ورشاقة جسمها، حيث كانت تظهر بجمالها الناعم ومكياجها الطبيعي الناعم.

ومع تقدم السنوات ازدادت كاثيرين جمالا وشبابا بالرغم من تخطيها عمر الخمسينن، حتى ان اطلالاتها كانت ولا تزال ملفتة وانيقة.

وعن جمالها اليوم لا تزال كاثرين تحافظ على جمالها الطبيعي وتظهر في بعض الصور بدون مكياج حيث تبدو بشرتها شبابية بامتياز.

ومع تخطيها عمر الخمسين تهتم كاثرين باطلالاتها الجمالية معتمدة مكياج يليق بجمالها، وتبدو هنا بشرتها ببعض الفيلر والبوتوكس.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات