من همس فكري إلى ماجد المهندس..معايدات النجوم بـ اليوم الوطني السعودي

من السعودية وتحديدًا من الفائزة بلقب سعودي أيدول همس فكري الى باقي النجوم المتواجدين على امتداد العالم العربي حرصوا على تقديم أبرز التهاني للمملكة العربية السعودية في عيدها الوطني الـ 93.

همس فكري الفائزة بلقب سعودي أيدول بموسمه الأول، شاركت الجمهور بصور لها على إكس علقت على واحدة منها  بمناسبة اليوم الوطني السعودي " نحلم ونحقق في أرضنا الطيبه أرضنا الجميله كل عام وانتي الفخر كل عام وانتي الحياه التي تحتضن شعبها وترفعه نحو الأعلى دمتي في عز وامان".


وعلى الصورة الثانية كتبت " في رؤيتنا نظرتنا وطموحنا في رؤيتنا أحلامنا وأهدافنا نعم نحن الشعب نستطيع سيدي سمعآ وطاعه".


جلسة تصوير لـ همس فكري بمناسبة اليوم الوطني

وعلى إنستقرام نشرت صور برفقة ابنتها كتبت " شكرا لكل المشاركين في جلسة التصوير لليوم الوطني".

مروان خوري الذي شارك تغريدة على منصة X، وكتب "93 عامًا من الطموح والتقدّم والعزّ، كل عام و المملكة العربية السعودية وشعبها بألف بخير".

أنغام من جهتها، شاركت فيديو عبر إكس علقت عليه "كل عام و أهل المملكة العربية السعودية آمنين طيبين. ويارب ديم بيننا المحبة".

نجوم لبنان و مصر يعايدون المملكة

وأيضا توجهت ياسمين صبري و باسم ياخور بمعايدات من خلال ستوري حساباتهم على انستقرام للمملكة وايضا كتبت يامسين عبر إكس ".

يارا شاركت مقطع من أغنية "بنت الوطن" من حفلة سابقة لها وعلقت قائلة "يوم الوطن نفخر يا حلمنا الأخضر وقلوبنا أعلام ب اسم #السعودية، كل عام والمملكة العربية السعودية شعباً وأرضاً بألف خير ودوام التقدم والازدهار".


عاصي الحلاني كتب معايدة عبر إنستقرام " ‏بمناسبة اليوم الوطني السعودي كل سنة والمملكة العربية السعوديه والشعب السعودي الحبيب بالف خير ".
لما العقيل شاركت فيديو مميز عبر إنستقرام لعايدة الجمهور باليوم الوطني السعودي، معلقة "كل عام وأنت المملكة التي استطاعت أن تنتقل من الماضي إلى المستقبل بكل سرعة وإبداع حقيقي وملموس".


ماجد المهندس ولهذه المناسبة شارك فيديو عبر انستقرام علّق عليه " كل عام ومملكتنا وشعبنا بعز وامان بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز وسيدي ولي عهده الامين الامير #محمد_بن_سلمان حفظهم الله #اليوم_الوطني_السعودي".


أصالة شاركت صورة لـ علم المملكة، وعلقت " كلّ عام وأنتّ ياوطني في عزّ وشموخ كلّ عام وأنتَ المُحبّ المضياف الغالي على كلّ القلوب.. كلّ عام والسعوديه بخير وتقدًم تحت ظلّ منّ أحبّها وأعطاها وأخلص لها قيادتها العظيمة القدوه .. عيدك عيد فرح غامر لوطن حلم وشعب عظيم طيّب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

إليسا أهدت الأمنيات السعيدة للمملكة، وغرت "أطيب التمنيات للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بحلول العيد الوطني، وكل الأمل أن تكون السنوات المقبلة حاملة المزيد من الازدهار والتقدم لهذا البلد العزيز. كل الحب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا محمد عبده يطرب جمهور جدة احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي الـ 93

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب