محمد عبده يطرب جمهور جدة احتفالاً بـ اليوم الوطني السعودي الـ 93

أقيمت العديد من الفاعليات الفنية والاحتفالات احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ 93، وكان من ضمن هذه الاحتفالات حفل للفنان محمد عبده في جدة. 

لقطات من حفل محمد عبده

تألق محمد عبده في الحفل الذي أقيم مساء أمس الجمعة تحت شعار نحلم ونحقق، ومع بداية الحفل ودخولة للمسرح كان هناك حماس وتفاعل كبير مع دخول فنان العرب على مسرح السوبر دوم في جدة.

محمد عبده قدم لجمهوره مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة وغنى بشكل خاص للمملكة العربية السعودية، وتداول رواد السوشيال ميديا الكثير من الفيديوهات المباشرة من الحفل، وتصدر اسم محمد تريند مؤشرات البحث خاصة بعد نجاح الحفل.


من الأغاني المميزة التي قدمها محمد عبده على المسرح كانت "حدثينا"، وشاركت صفحة صوت محمد عبده الفيديو وعلقت، "حدثينا حدثينا.. يا روابي نجد يا جبالها السراة، يا ينابيع الحسا جددي فينا الحياة".

من اللقطات المميزة التي خطفت الأنظار خلال الحفل أن ألوان العلم السعودي هي السائدة على المسرح والمدرجات.. وتحول كل شيء إلى اللون الأخضر.

لقاء محمد عبده

وعلى هامش الحفل أجرى محمد عبده عدد من اللقاءات الصحفية، وقال في أحدهم "ننتظر اليوم الوطني بفارغ الصبر لكي نعيش فرحة الوطن، ونحن فخورين بأن نكون سعوديين". 

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي ال 93 يومي 22و 23 سبتمبر، ويشارك في هذه الاحتفالات عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي بالإضافة إلى مؤسسات الدولة التي تقيم عروض خاصة احتفالا بهذا اليوم.

 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد عبده مع ابنته "العنود" على مسرح حفله في لندن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب