استخدمي هذه المواد الطبيعية وابعثي في منزلك روح الطبيعة الساحرة

قد تحتوي بعض المنازل على أفخم وأكثر الاكسسوارات والديكورات أناقةً على الإطلاق، ولكن رغم ذلك قد يشعر الناظر إليها بأن هناك شيء ما ينقصها، وأنها تفتقد لروح الطبيعة. كل ماعليك إذاً هو اختيار بعض المواد الطبيعية المحببة إليك، وتنسيقها بشكل جميل ومميز لتصبح عبارة عن ديكور أو اكسسوار جذاب ومميز في  ديكور المنزل.

إليكِ إذاً بعض الأفكار العصرية، والتي يمكنك أن تبدئي بتطبيقها في منزلك والحصول على لمسة طبيعية خاصة ومبتكرة.

 1- جذع الشجرة 

                                                              الصورة من freepik

يمكنك عزيزتي مثلاً أن تحصلي على جذع شجرة طبيعي  وتقومي بعمل بعض التعديلات عليه، لتستطيعي استخدامه كطاولة  للقهوة مميزة، الأمر الذي سيبدو رائعاً ومميزاً.

2- الأغصان الخشبية 

                                                                     الصورة من freepik

يمكنك أن تستعيني ببعض الأغصان الخشبية لملء فراغات زوايا المنزل بطريقة جذابة وطبيعية. حيث تستطيعين تركها على طبيعتها أو تزيينها بحسب ما ترغبين.

3- الأصداف البحرية 

                                                                الصورة من freepik

أما إذا كنت من محبات الأجواء البحرية والديكورات التي تتعلق بتلك الأجواء، يمكنك أيضاً الاستعانة  بمجموعة من الأصداف البحرية الجميلة المختلفة الأحجام وتنسيقها حسب رغبتك، إما بجمعها في إناء زجاجي جميل أو توزيعها بشكل ملفت على إحدى الرفوف أو الطاولات.

اطلعي ايضا على افكار لتنسيق زهور التوليب في حفل الزفاف

4- الصبار

                                                                 الصورة من freepik

ما رأيك أيضاً عزيزتي بالاستفادة من أكواز الصبار  ذات الشكل والرائحة الرائعين، خاصةً وأنها تذكرنا بالأجواء الشتوية الرائعة. يمكنك إذاً تنسيق أكواز الصبار  اليابسة بشكل مميز لاستخدامها كأكسسوار جميل في منزلك.

5- أوراق الشجر والزهور المجففة 

                                                                الصورة من freepik

يمكنك أيضاً تجفيف بعض أوراق الشجر المميزة للصقها على الحائط بشكل متناسق وجذاب، حيث ستبدو ساحرة بألوانها الخريفية المختلفة. ذلك إلى جانب أنك تستطيعين جمع وتجفيف أوراق الزهور الجميلة لوضعها في إناء زجاجي جذاب بحيث ستبدو رائعة بالفعل.

6- النباتات الخضراء 

                                                                   الصورة من freepik

دمج النباتات قد يؤدي أيضاً لنتيجة رائعة ويمنح المنزل مزيداً من الجمال والأناقة. يمكنك وضع القصير منها مع النباتات الطويلة الخضراء مثل وضع الألوفيرا مع اللبلاب أو السرخس. حيث ستندمج الألوان الخضراء مع بعضها لتبدو نباتاً غريباً ومميزاً وتعطي شكلا جميلا .

يمكنك الاطلاع ايضا على تزيين البيت بالنباتات

المصدر  : Home&gardens

أضف تعليقا
المزيد من ديكور