افكار لتنسيق زهور التوليب في حفل الزفاف

تعود تسمية التوليب (الزنبق) إلى كلمة "تولبند" التركيّة التي تعني العمامة، فزراعة هذا النوع الجميل من الزهور يعود إلى الأتراك، وهو يرمز إلى الرومانسيّة، ما يدفع بمنسّقي الأعراس وحفلات الخطوبة إلى تصميم ديكوراتها باستخدام التوليب.

تعتبر زهور التوليب من بين الأزهار الأكثر تقليدية لحفلات الزفاف الربيعية ، وعلى الرغم من أنك قد تقول إنها مملة وتقليدية، إلا أنها لا تزال تتمتع بعدد من المزايا: فهي صديقة للميزانية حيث ان اسعارها معقولة ، وتتميز بمجموعة واسعة من الألوان للاختيار من بينها! إنها ساحرة ولطيفة ولا شك أن زهور التوليب ستساعدك على خلق جو رومانسي ليوم زفافك. دعونا نلقي نظرة على بعض الطرق لاستخدامها في حفل الزفاف الخاص بك.

كيفيّة التزيين بالتوليب في العرس؟

                                                                   الصورة من موقع freepik

- اللون الأبيض لزهرة التوليب مناسب لديكورات حفل الزفاف، حيث تُنسّق الباقات الخاصّة بالحفل من التوليب وأوراق الشجر، و تُستبعد أنواع الزهور الأخرى، عند اختيار التوليب للتزيين، فالأخيرة قيّمة، ولا تحتاج إلى الدمج بأخرى و لكن إذا رغب المصمّم بالتفنّن، قد يصحّ الجمع بين التوليب الأبيض واللوتس.


- توزّع "التوليبات" في العرس ذي الديكور العصري، وذلك في مزهريات على طاولات المعازيم حيث تتخذ المزهريات هيئة أسطوانية طويلة، وتكون مشغولة من الزجاج، و تصحّ الاستعانة بالتوليب في التنسيقات المعلّقة، إذ تضفي السيقان الخضر الطويلة للأزهار، وشكلها الفريد، جوًّا بهيجًا، لا سيّما في قسم استقبال المعازيم .

ما رأيك في أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف بالزهور الكبيرة

                                                                                    الصورة من موقع istock

- باقات زهور العرائس بالتوليب تتضمن خيارات عديدة وجميعها رائعة بداية من باقات الزهور البسيطة الأنيقة بأزهار التوليب فقط (سواء كانت زهور التوليب ذات اللون الواحد أو متعددة الألوان) أو باقات زهور تتضمن أنواع زهور متنوعة إلى جانب زهور التوليب مثل زهور الليلك العطرة، أو الحوذان أو حتى زهرة البابونج الجذابة.

                                                                          الصورة من موقع istock

- يمكنك استخدام زهور التوليب أيضا في تزيين مقاعد ضيوف حفل الزفاف في صورة باقات زهور أنيقة مثبتة أو معلقة على أحد جانبي المقعد.

- زهور التوليب يمكن استخدامها أيضا في صنع زينة معلقة مبهرة تتدلى من السقف لحفل زفافك.

                                                                            الصورة من موقع pexels

- زهور التوليب خيار رائع أيضا لتزيين كعكات الزفاف سواء كانت الزفاف البيضاء ذات التصميم البسيط  أو كعكات الزفاف التي تضمن رسوم أو زخارف ملونة .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف بالزهور من وحي النجمات والأميرات 

المصدر : Décor.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور