لمتعة وتشويق بلا حدود..أكثر ١٠ أفلام منتظرة في عام 2024 لا تفوتي مشاهدتها

يتشوق عشاق السينما العالمية والعربية والمصرية لكل ماهو جديد لمشاهدته، لمزيد من المتعة والرفاهية، وسوف نعرض من خلال هذا التقرير أكثر 10 أفلام منتظر عرضها في 2024 ..

1 - Mickey 17

فيلم Mickey 17 أو"ميكي 17" وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، ينتهي المطاف بمهمة بهدف غزو فضائي إلى سلسلة من الأحداث الفوضوية.

ويضم طاقم العمل روبرت باتينسون، ناعومي آكي، توني كوليت، مارك رافالو، ستيفن يون، جوني لي جوتي، والفيلم من تأليف بونج جون وإدوارد أشتون وﺇﺧﺮاﺝ بونج جون، والفيلم من المقرر عرضه 29 مارس 2024. 

2- Wise Guys

فيلم Wise Guys أو " أشخاص حكماء" تدور أحداثه في إطار من الجريمة، حيث يدور العمل حول السيرة الذاتية "لفيتو جينوفيز وفرانك كاستيلو"، وهما رجلين إيطاليين - أمريكيين ينحدرا من عائلتين إجراميتين مختلفتين، ويشتد الصدام بينهما حينما يحاول فيتو اغتيال فرانك.

ويضم فريق العمل روبرت دي نيرو، ديبرا ميسينج، كوزمو جارفيس، كاثرين ناردوسي، بيلمونت كاميلي، كاري لازار، وهو من تأليف نيكولاس بيليجي وﺇﺧﺮاﺝ باري ليفينسون، والفيلم من المقرر عرضه 1 فبراير 2024.

واطلعي على تعرف على إيرادات الأفلام .. العميل صفر في المقدمة ومرعي البريمو يتراجع

3 - Joker: Folie a Deux

فيلم Joker: Folie a Deux أو " جوكر: جنون مشترك" العمل الذي يستكمل أحداث فيلم "Joker"، حيث يواصل "آرثر فليك" رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويقابل "هارلي كوين" فتنشأ العديد من المتاعب.

ويشمل فريق العمل خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز،  بريندان جليسون، والفيلم من تأليف وإخراج تود فيليبس، ومبتكر الشخصيات بيل فينجر، والفيلم من المقرر عرضه 4 أكتوبر 2024 . 

وعلى مستوى أفلام الرسوم المتحركة والأنيميشن يتشوق كل محبي هذه النوعية لكل جديد يتم الإعلان عنه فيما يخص هذه النوعية من الأفلام السينمائية، ومن الأفلام المقرر عرضها عام 2024 ..

4-"Garfield"


حيث أعلنت شركة Pictures Sony عن موعد طرح فيلم الرسوم المتحركة Garfield ؛ حيث من المقرر طرح العمل في 16 فبراير 2024، والفيلم من بطولة النجم كريس برات، ويعد فيلم Garfield من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور، وذلك بسب مشاركة عدد من النجوم في الأداء الصوتي منهم كريس برات، صامويل جاكسون.

5- "Kung Fu Panda"

و كشفت شركة Universal Pictures، عن موعد طرح الجزء الرابع من فيلم "Kung Fu Panda"، والذي منح موعد عام 2024 بدون تحديد الفترة بالتحديد، ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الجزء الرابع من سلسلة Kung Fu Panda، سيأتى في 2024، بعد الجزء الثالث الذى عرض في 2016 وحقق نجاحًا كبيراً.

وما رأيك في معرفة ثنائيات لفتت الأنظار في موسم أفلام عيد الأضحى

أما على مستوى الأفلام العربية والمصرية، فنحن في انتظار عدد من الأفلام الممتعة، نعرض منها ..

6- فيلم هوبال

هو عمل سعودي درامي، تدور أحداثه حول العائلة السعودية التي تتبع تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء محبوسة في الصحراء خلال أوائل التسعينيات، وخلالها تتعرض لسلسلة من الأحداث تهز أساس الأسرة ويجدونها في صراع بين الحياة والموت.

ويضم فريق العمل إبراهيم الحساوي، ميلا الزهراني، مشعل المطيري، العمل من تأليف مفرج المجفل وإخراج عبدالعزيز الشلاحي .

هذا كما ينتظر عشاق الأعمال السينمائية، بفضول شديد عرض الأفلام مصرية 2024، وذلك كون السينما المصرية واحدة من أهم رواد الفن في الوطن العربي.

7 – فيلم الفيل الأزرق 3 

حيث أكد الفنان كريم عبد العزيز، أنه يستعد لتقديم فيلم "الفيل الأزرق 3" في الفترة المقبلة مع الكاتب أحمد مراد.

وأضاف أن مشروع فيلم الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق يتم التحضير له حاليًا، مؤكدًا إلى أنه سيدخل حيز التنفيذ بعد الانتهاء من تصوير مسلسله "الحشاشين" مع بيتر ميمي، والفيلم يدخل في إطار الرعب والخيال العلمي والأثارة والتشويق.

يشارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 3 كلًا من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، أمير كرارة، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

8- فيلم أولاد رزق 3

قد أكد المؤلف صلاح الجهيني، الموعد المحتمل لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، الذي يحمل اسم القاضية، قائلًا: "الجزء الثالث من الفيلم هيكون من نفس أبطاله مفيش حاجة جديدة حتى الآن، ولو فيه فرصة نصور المشاهد على آخر السنة هيبقى شيء كويس".

يشارك في بطولة الفيلم عدد من ألمع النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد ممدوح، خالد الصاوي، آسر ياسين والفيلم من تأليف صلاح الجهني وإخراج طارق العريان، ويدخل في إطار أفلام الأكشن .

واقرئي أيضًا طارق العريان يهدد كريم قاسم بسبب فيلم "أولاد رزق 3".. إنت هتتبهدل!


9- فيلم الجواهرجي 

والذي يجتمع فيه النجم محمد هنيدي والنجمة مني زكي بعد 24 عامًا، إذ كان آخر تعاون سينمائي بينهما فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وهو فيلم كوميدي تدور قصته حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، وخلال الأحداث يدخل هنيدي مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، بسبب زوجته التي تجسدها النجمة منى زكي.

ويضم الفيلم كلًا من محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السعدني، تارا عماد، لبلبة، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

10 – فيلم ليلة العيد 

يناقش الفيلم عدة قضايا واقعية تثار دائمًا في مجتمعنا الحالي منها زواج القاصرات، وختان الإناث، كما يتطرق للحديث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب، وذلك خلال ليلة واحدة هى ليلة الوقفة وأول أيام العيد.


ويقوم ببطولة الفيلم 6 بطلات لكل منهن حكاية، وهن يسرا، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبرى، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا 5 أفلام تركية حظت على أعلى تقييم خلال السنوات الماضية

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون