أفلام عيد الأضحي 2023.. تشهد عودة ياسمين صبري وكريم عبد العزيز يتألق في الكوميديا

ساعات قليلة وتبدأ المنافسة بين النجوم في موسم عيد الأضحى السينمائي، وبين الكوميديا والدراما والأكشن تتنوع الأفلام المشاركة في هذا الموسم. 


يتقاسم الفنان كريم عبد العزيز البطولة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.


تدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز ونور االلذين يعيشون في إحدى القرى السياحية بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، ومن ثم يضطر العودة من جديد بسبب طلب من كريم محمود عبد العزيز ويتعرضان للعديد من المواقف خلال أحداث الفيلم.


فيلم "البعبع" يشهد عودة ياسمين صبري للفن بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات تقريبًا. 


يشارك ياسمين صبري بطولة الفيلم كل من أمير كرارة باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.


شوق تامر حسني جمهوره عبر السوشيال ميديا لفيلمه الجديد تاج، خاصة وأنه كان يقوم بنشر كواليس التحضير للعمل طوال فترة التصوير والمونتاج.


تدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


محبي الكوميديا سيكونوا على لقاء مع أحمد فهمي وهنا الزاهد في  فيلم مستر إكس ويقدمان جرعة كوميدية تتناسب مع أجواء موسم عيد الأضحى.


يضم فيلم مستر إكس العديد من الفنانين مع أحمد فهمي، منهم زوجته الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أخبار الفن.. رقصة والدة أصالة تثير الجدل.. وإنجاب ريهام حجاج وتفاصيل أحدث ظهور لصفاء أبو السعود

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب