كوميدي وأكشن ودراما .. تعرف على أفلام عيد الأضحى 2023

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2023 منافسة قوية بين عدد من النجوم، خاصة وأن الأعمال التي سيتم طرحها خلال الموسم تشهد تنوع كبير بين الكوميديا والأكشن والدراما. 


في هذا الموسم السينمائي يتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق.


يقوم كريم عبد العزيز بدور إبراهيم الروبي ومتزوج من الفنانة اللبنانية نور، ويعيش رفقة أبنائه في إحدى القرى السياحية بعيدًا عن ضوضاء القاهرة، ومن ثم يضطر العودة من جديد بسبب طلب من كريم محمود عبد العزيز ويتعرضان للعديد من المواقف خلال أحداث الفيلم.

 


فيلم "البعبع" يشهد عودة ياسمين صبري للفن بعد فترة من الغياب، ويشاركها البطولة الفنان أمير كرارة. 


في البرومو الدعائي يواجه أمير كرارة العديد من المطاردات، ويتم اتهام ياسمين صبري باختطاف طفلًا، لتقول للناس: أنا والدته والله مفيش حاجة، وذلك في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.


ويشارك في بطولة الفنان باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.


حمس تامر حسني جمهوره عبر السوشيال ميديا لفيلمه الجديد "تاج"، وذلك بعدما نشر عدد من الكواليس التي كشفت عن قصة الفيلم.

تدور أحداث فيلم "تاج" حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ويقعان في العديد من المفارقات والأزمات لامتلاكهما قدرات خارقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


تتعاون هنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمي في فيلم مستر إكس ويقدمان جرعة كوميدية تتناسب مع أجواء موسم عيد الأضحى.

يضم فيلم مستر إكس العديد من الفنانين مع أحمد فهمي، منهم زوجته الفنانة هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، أمير شاهين، والفيلم قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كريم عبد العزيز ومحمد إمام ورمضان الأبرز .. الصراع يشتعل بين الكبار في موسم عيد الأضحى السينمائي

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب